التوقعات الأسبوعية لأسعار الذهب- 6 نوفمبر 2017

الإثنين, 06 نوفمبر, 2017 7:46

استقرت أسعار الذهب عند 1270$ للأونصة يوم الجمعة، بعد أن عانت من خسارة بنسبة 0.24% خلال الأسبوع، حيث أن توقعات تضييق السياسة المالية في الولايات المتحدة أدت إلى رفع الدولار الأمريكي. البنك الفدرالي كان أكثر إيجابية بشأن التطورات الإقتصادية الأخيرة. استمرت البيانات الأخيرة بالإشارة إلى أن أكبر اقتصاد في العالم ما يزال يسير على مسار نمو ثابت، على الرغم من أن مخاوف التضخم المتدني مستمرة. سجل مؤشر الدولار الأمريكي ثالث أسبوع له على التوالي من التقدم، ومؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية أغلقت الأسبوع عند مستويات قياسية.

لدى الحركة التنازلية أفضلية تقنية قصيرة الأجل، مع تداول السوق ما دون غيمات إيشيموكو على الرسوم البيانية اليومية وللأربع ساعات. امتداد شيكو (سعر الإغلاق الموضوع على بعد 26 فترة للوراء – الخط البني) يتحرك هو الآخر ما دون الغيمات. بعبارة أخرى، ما يزال هناك مخاطر للتراجع إلى الغيمة الأسبوعية قبل أن يقرر السوق إلى أين سوف تكون الحركة التالية.

الرسم البياني الأسبوعي للذهب مقابل الدولار الأمريكي

إن زادت الحركة التنازلية من الضغط وسحبت الأسعار ما دون المنطقة 0/1263، عندها على الأرجح أن يقوم السوق بزيارة المستوى 1255 والمنطقة 7/1249. الإختراق ما دون 1247 من الممكن أن ترسل هذا الأسعار إلى الأسفل ما دون المنطقة 39/1241. قاع الغيمة الأسبوعية يقع عند 1232. إلى الأعلى، سوف يكون على الحركة التصاعدية تجاوز الحواجز القريبة مثل 4/1275 و 1279 بحيث يمكنها القيام بالتحرك لتحدي المستوى الهام 1283.50، حيث إلتقاء المقاومة الأفقية مع خط "كيجن-سن" (المعدل المتحرك لـ 26 فترة – الخط الأخضر) اليومي. الإغلاق اليومي فوق هذا الحاجز من الممكن أن يعطي الحركة التصاعدية الطاقة اللازمة للتعامل مع المستوى 1292. ما بعد ذلك، سوف تكون الحركة التنازلية بالإنتظار عند المنطقة 6/1297.

الرسم البياني اليومي للذهب مقابل الدولار الأمريكي

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن