التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية- 6 نوفمبر 2017

الإثنين, 06 نوفمبر, 2017 7:28

الجنيه البريطاني/الين الياباني

حاول الجنيه البريطاني التقدم مقابل الين الياباني بداية خلال الأسبوع، ولكن الجنيه البريطاني تعرض للبيع مقابل كل شيء بعد أن أشار السيد مارك كارني إلى أن رفع معدلات الفائدة لن يكون سريعاً. حصلنا على واحدة هذا الأسبوع، ولكن قد تكون هناك فترة قبل أن نحصل على واحدة أخرى، ما يضع ضغطاً تنازلياً على الجنيه البريطاني. أعتقد بأننا سوف نتراجع خلال الأسبوع القادم، وربما أن نصل نحو المقبض 146.

GBPJPY

سوق خام WTI

حاول سوق خام WTI التراجع بداية الأسبوع، ولكنه تقدم بعد ذلك خلال المقبض 55$، وأغلق بالقرب من قمة النطاق عند نهاية الأسبوع. أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يدخل المشترين، وربما أن يحاولوا البحث عن القيمة على الرسوم البيانية قصيرة الأجل عندما نتراجع. أعتقد بأن المستوى 60$ من المفترض أن يكون هدفاً، ولكن إن قمنا بالإختراق ما دون المستوى 53$، فغن من المحتمل أن نتراجع بشكل كبير.

Oil

اليورو/الدولار الأمريكي

حاول زوج اليورو/الدولار الأمريكي التقدم بداية الأسبوع ولكنه وجد الكثير من المقاومة عند المستوى 1.17 مما منعه من التقدم أكثر. في الواقع، كان ذلك المستوى هو خط العنق الذي قمنا بإختراقه ما دون قاع تشكيل الرأس والكتفين على الرسم البياني اليومي، وأعتقد بأن ذلك من المفترض أن يستمر بتحريك هذا السوق للأسفل، وربما حتى المستوى 1.13 بناءاً على المقياس. أنا غير مهتم بالشراء في هذا السوق على المدى القصير، وأعتقد بأنه سوف يكون سلبياً هذا الأسبوع.

EURUSD

الدولار الأمريكي/الين الياباني

تراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني خلال الأسبوع، ولكنه ارتد من المستوى 113 وتحول ووصل إلى المستوى 114.50. أعتقد بأننا سوف نستمر بالعثور على المشترين على التراجعات، حيث أننا نحاول أن نقوم أخيراً بالإختراق إلى خارج المقبض 115. إن تمكنا من تجاوز ذلك المستوى، فإن الوضع يصبح من نوع الشراء والثبات.

USDJPY

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن