التحليل التقني للمؤشرات S&P500 و ناسداك 100- 10 نوفمبر 2017

الجمعة, 10 نوفمبر, 2017 9:08

S&P500

انخفض مؤشرS&P500  بشكل ملحوظ خلال يوم الخميس بحيث تجاوز مستوى 2575. يشير هذا التحرك إلى مدى هشاشة هذا الارتفاع، لأنه استمر لوقت طويل. أعتقد أن مستوى 2600 سيستمر في تقديم المقاومة، ومع عدم اليقين حول مشروع قانون الضرائب المقترح في الولايات المتحدة، أو على الأقل التأخير المستمر، فإن السوق ستتراجع برأيي قليلاً. أعتقد أن السوق ستحتاج إلى القليل من التحفيز فقط وبأن مستوى 2550 يقدم دعم أكثر صرامة من مستوى 2575. في نهاية المطاف، أنا أحب شراء التراجع كقيمة، ولكن أعتقد أن السوق قد تقدمت إلى أكثر من ذلك بكثير، وبأن الشراء في هذه المستويات العالية سيكون صعب للغاية. لقد استُهلكت الأسواق لفترة من الوقت، وأنا لا أحب فكرة الشراء بعد الآن. البيع يكاد يكون مستحيلاً.

S&P 500

NASDAQ100

تراجع مؤشرNASDAQ100  أيضاً خلال اليوم مروراً بمستوى 6300. لقد ارتد السعر قليلاً، ولكن يبدو على الرسم البياني على المدى القصير كما لو أن مستوى 6300 سيقدم المقاومة، وقد نحول مسارنا من هناك. أرغي في رؤية تراجع كبير بقيمة بضع مئات من النقاط حتى نتمكن من الحصول على فرصة للحصول على بعض القيمة. يجب أن يشكل مستوى 6000 في الأسفل "الأرضية"، وإذا استطعنا إعادة اختبار تلك المنطقة العامة قد نحصل على فرصة شراء جيدة. لقد كانت السوق صاعدة جداً لفترة طويلة جداً ونحن بحاجة إلى التراجع بشكل كبير حتى نتمكن من التقاط قيمة. من المفروض أن يبقى مؤشر NASDAQ 10 ايجابياً على المدى الطويل، ولكن سنستمر في البحث عن هذا المد والجزر.

NASDAQ 100

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن