التحليل التقني للغاز الطبيعي- 10 نوفمبر 2017

شهدت أسواق الغاز الطبيعي تحركات عديدة في الاتجاه الصاعد خلال يوم الخميس في حين يتجه الطقس البارد نحو الجزء الشمالي الشرقي من الولايات المتحدة. يبدو أن مستوى 3.10$ يشكل الأرضية هنا وأعتقد أننا نستعد للوصول إلى مستوى 3.33$. أي تحرك فوق ذلك المستوى يجب أن يجعل السوق تصل إلى مستوى 3.50$ الذي يقدم المقاومة على المدى الطويل. وبدلاً من ذلك قد نتراجع إلى مستوى 3.10$ في الأسفل، ومن ثم إلى مستوى 3$ تحته. ينبغي أن يقدم هذا المستوى الدعم وقد يدفع سد الفجوة المشترين ربما إلى العودة إلى السوق. ومع ذلك، إذا تراجعنا من هناك قد تتراجع السوق بشكل ملحوظ. عموماً، يبدو أن موسم درجات الحرارة الباردة سيكون المحرك الرئيسي.

الرسم البياني اليومي للغاز الطبيعي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.