التحليل التقني لزوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي-10 نوفمبر 2017

الجمعة, 10 نوفمبر, 2017 9:26

تحرك الدولار النيوزيلندي ذهاباً وإياباً خلال يوم الخميس، وهو يحوم حول مستوى 0.6950. من المفروض أن يقدم مستوى 0.70 في الأعلى المقاومة لأنه كان ثاني أدنى مستوى في الخطوة الأخيرة، بالإضافة إلى كونه مستوى صحيح مهم من الناحية النفسية. في نهاية المطاف، يجب أن يجد السوق ما يكفي من ضغط البيع للتداول نحو مستوى 0.68، إلا إذا كان هناك بالطبع ارتفاع مفاجئ في أسعار السلع، وهو أمر لا أرى حدوثه خارج سوق النفط. أعتقد أن الدولار النيوزيلندي كان في ظروف ذروة البيع بعد الانتخابات المفاجئة، ولكن ارتفاع مستوى لإنفاق في ويلينغتون سيستمر في إثارة قلق الناس، وهذا ينبغي أن يستمر في التأثير على قيمة الدولار النيوزلندي. ولكن إذا استمر البنك الاحتياطي الفدرالي في النظر في إمكانية رفع أسعار الفائدة، فمن المنطقي أن يتراجع هذا الزوج أيضاً.

الرسم البياني لزوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن