التحليل التقني لزوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي- 20 نوفمبر 2017

الإثنين, 20 نوفمبر, 2017 9:41

كان الدولار النيوزيلندي متقلباً جداً خلال جلسة تداولات الجمعة، حيث أننا نستمر بالتحرك حول المقبض 0.68. تلك المنطقة كانت مهمة في الماضي، ومن المفترض أن تكون مهمة في المستقبل. إن قمنا بالإختراق ما دون قاع نطاق الجمعة، فإن السوق من المفترض أن يخترق للأسفل نحو المستوى 0.65 بعد ذلك. من الناحية الأخرى، إن قمنا بالإختراق فوق قمة الشمعة من ذلك اليوم، من الممكن أن نصل نحو المستوى 0.70، ولكني سوف أتفاجئ إن تقدمنا فوق ذلك. في النهاية، هذا هو السوق الذي أعتقد بأنه سوف يستمر بالتعرض للضغط التنازلي، حيث أن الدولار النيوزيلندي حساس جداً للرغبة بالمخاطرة بشكل عام.

NZDUSD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن