تحليل أسعار الذهب اليوم - 2 نوفمبر 2017

الخميس, 02 نوفمبر, 2017 6:32

أنهت أسعار الذهب جلسة الأربعاء بمكاسب بعد أن أنهت لجنة السوق الفدرالية المفتوحة اجتماعها وأعلنت عن البيان الذي شهد ردة فعل صغيرة من الأسواق. أبقى البنك الفدرالي على معدلات الفائدة قصيرة الأجل بدون تغيير كما هو متوقع، وأشار إلى أنه سوف يدرس رفع معدلات الفائدة مع نهاية العام. الضعف في الأسهم الأمريكية كان داعماً كذلك بالنسبة للذهب.

يمر زوج الذهب/الدولار الأمريكي حالياً في عملية اختبار المقاومة عند المنطقة 78/1280. يتداول السوق فوق غيمات إيشيموكو على الأطر الزمنية H1 وM30. خطي "تينكان-سن" (المعدل المتحرك لتسع فترات- الخط الأحمر) و "كيجن-سن" (المعدل المتحرك لـ 26 فترة – الخط الأخضر) متحاذيان بشكل إيجابي على الأطر الزمنية H4 وH1. يشير هذا الأمر إلى أن لدى الحركة التصاعدية الزخم على كلا الجانبين في الوقت الحالي.

الرسم البياني اليومي للذهب مقابل الدولار الأمريكي

ولكن، كما أشرت في تحليل السابق، على الحركة التصاعدية الإختراق بنجاح خلال المستوى 1283.50 واختراق الغيمة على الإطار لأربع ساعات (قمة الغيمة حالياً عند 1286.50) من أجل التحرك نحو 1292. الإغلاق فوق 1292 على الأسس اليومية سوف يمهد الطريق نحو المنطقة 6/1297. إلى الأسفل، يقف الدعم الأولي عند المنطقة 2/1273. الإختراق ما دون 1272 يفتح الباب للمخاطرة بإختبار المنطقة 7/1269.

 الرسم البياني اليومي على إطار للأربع ساعات للذهب مقابل الدولار الأمريكي

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن