توقعات النفط الخام لشهر نوفمبر 2017

الأربعاء, 01 نوفمبر, 2017 3:23

كان سوق خام WTI تصاعدياً جداً خلال الأسابيع الماضية، حيث أن شهر أوكتوبر كان في النهاية واحداً من أفضل الأشهر مؤخراً. المستوى 55$ في الأعلى يشكل حاجز مقاومة كبير في السوق، حيث أنه يشكل قمة منطقة التدعيم التي يجد السوق نفسه بها. إن تمكنا من الإختراق فوق المستوى 55$، أعتقد بأن ذلك سوف يكون مؤشر تصاعدي جداً، وأن السوق من الممكن أن يتجه نحو المستوى 60$ بشكل سريع. أغلبية صناديق التحوط التي أتحدث معها تقوم بوضع المال في النفط الآن، وأعتقد بأننا على الأغلب أن نستمر في هذا الوضع. ولكني أتوقع بأننا قد نحصل على شيئ من التراجع بداية الشهر من أجل بناء الزخم اللازم للإختراق نحو الأعلى. عند نفس الوقت، لدينا تقدم في الدولار الأمريكي بشكل عام، وبالتالي فإن ذلك يعمل ضد قيمة النفط بشكل عام.

أعتقد بأن هذا الشهر سوف يكون هاماً، وفي هذه الحالة من المحتمل أن نرى حركة أكبر بناءاً على ما يحدث في شهر نوفمبر. في النهاية، إن قمنا بالإختراق نحو الأعلى، أعتقد بأننا سوف نرى سرعة في الشراء، لأن ذلك سوف يكون مؤشر واضح بالنسبة لمتداولي الأجل الطويل.

ولكن يجب التركيز على الرسم البياني الأسبوعي، لأننا إن حصلنا على نوع من الشمعة الأسبوعية المتعبة، أعتقد بأننا عندها سوف نتراجع نحو المستوى 50$. هناك الكثير من الأمور في هذا السوق، حيث أننا نتحدث عن احتمالية خفض الإنتاج، ولكن في نفس الوقت، إن تقدم سوق النفط، يكون من المحتمل أن يقوم الأمريكيون بملئ الفراغ. سوف نرى الكثير من الضجيج، ولكن المستوى 55$ يعتبر مهماً.

توقعات النفط الخام لشهر نوفمبر 2017

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن