تحليل أسعار الذهب اليوم - 19 أكتوبر 2017

الخميس, 19 أكتوبر, 2017 7:53

تراجعت أسعار الذهب 4.22$ للأونصة يوم الأربعاء، مضغوطة للأسفل بالدولار الأمركي القوي وإغلاق الأسهم الأمريكية عند ارتفاعات قياسية. حاول زوج الذهب/الدولار الأمريكي بداية المرور عبر المستوى 1289$ ولكنه وجد مقاومة كبيرة وتراجع إلى قاع غيمة إيشيموكو على الرسم البياني لأربع ساعات. لدى الحركة التنازلية أفضلية تقنية على المدى القصير، مع تداول السوق ما دون غيمات إيشيموكو.

تستمر الأسعار بالتعرض للضغط التنازلي من غيمات إيشيموكو والتحاذي السلبي بين خطي "تينكان-سن" (المعدل المتحرك لتسع فترات – الخط الأحمر) و "كيجن-سن" (المعدل المتحرك لـ 26 فترة – الخط الأخضر) على الرسوم البيانية H1 و M30. كذلك، لاحظ أن السوق يتداول ما دون الغيمات على الأطر الزمنية اليومية وللأربع ساعات حالياً. في حال تراجع زوج الذهب/الدولار الأمركي ما دون 1275، عندها سوف تكون المحطة التالية عند 1272. الإختراق ما دون 1272 سوف يتنبئ بتحرك نحو 7/1269.

الرسم البياني اليومي للذهب مقابل الدولار الأمريكي

ولكن، في حال بقي الدعم حول 1275 ثابتاً، توقع التحرك نحو المنطقة 2/1284 حيث قاع الغيمة الساعية. على الحركة التصاعدية رفع الأسعار فوق 1284 من أجل التحرك نحو 7/1289. قمة الغيمة على الرسم البياني لأربع ساعات موجودة عند 1296، وبالتالي فإن اختراق ذلك الحاجز يعتبر هاماً للتعافي القوي.

لرسم البياني اليومي على إطار للأربع ساعات للذهب مقابل الدولار الأمريكي 4H

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن