التحليل التقني للنفط الخام- 27 أكتوبر 2017

الجمعة, 27 أكتوبر, 2017 7:51

تراجعت سوق خام غرب تكساس الوسيط في البداية خلال جلسة الخميس، ولكنها وجدت الدعم الكافي في الأسفل من أجل الارتفاع مرة أخرى. يبدو أن مستوى 53.00$ سيقدم المقاومة ولكن أعتقد بأننا سنتمكن في نهاية المطاف من الارتفاع من هناك. لا تزال عمليات التراجع القصيرة الأجل توفر فرص للشراء على الرسوم البيانية قصيرة الأجل، ولكني أعتقد أنها ستحتاج إلى قدر كبير من الزخم حتى يتم تجاوزها. وأعتقد أنه بمجرد أن نكسر فوق مستوى 53 $، فإن السوق على الارجح في محاولة للوصول الى مستوى 55 $. هذا هو سوق صاخبة جدا، كما أن هناك الكثير من الارتباك بالنسبة لاتجاه هذا الزوج في المستقبل. هناك إجماع على أن منظمة أوبك سوف تفعل شيئاً لخفض الإنتاج، ولكن في الوقت نفسه إذا بدأ سعر النفط في الارتفاع أكثر من اللازم، سيقوم الأمريكيون بغمر السوق بالبضاعة. ولهذا السبب أعتقد أننا سوف نستمر في رؤية ضغط تصاعدي، ولكن سيتراجع بعد ذك تدريجياً.

Crude oil

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن