التحليل التقني للغاز الطبيعي- 27 أكتوبر 2017

تراجعت أسواق الغاز الطبيعي بشكل ملحوظ خلال جلسة يوم الخميس وصولاُ إلى مستوى 2.85$ الموجود دون منطقة الدعم. لقد وجدنا دعماً كافياً لتحويل الاتجاه وتشكلت مطرقة. يبدو في نهاية المطاف أن هذه السوق ستغير اتجاهها وترتفع نحو مستوى 3.00$ في الأعلى. لقد كانت هذه منطقة مقاومة شديدة في الماضي ويرجع ذلك أساساً إلى الكمية الهائلة من العرض الزائد في السوق ولأنه في كل مرة نصل فيها إلى مستوى 3.00$ في الأعلى، تبدأ الشركات الأمريكية بإغراق الأسواق بالعرض، كونه يصبح مربحاً مرة أخرى. أنا لا أعرف إذا كان بإمكاننا التراجع إلى ما دون مستوى 2.85$، ولكن إذا فعلنا ذلك، أعتقد أن مستوى 2.75$ سيكون أيضاً داعماً على نطاق واسع. سوف اقوم بالبيع على الارتفاعات.

Natural gas

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.