التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي- 12 أكتوبر 2017

الخميس, 12 أكتوبر, 2017 8:48

مر الجنيه البريطاني بجلسة تصاعدية كذلك يوم الثلاثاء واخترق ما دون المستوى 1.32، ولكنه تحول وتعافى وشكل مطرقة جيدة. تلك المنطقة تبدو داعمة، وعلى الرغم من وجود حجم معين من الضجيج بين هنا والمستوى 1.33، أعتقد بأن السوق سوف يخترق نحوالمستوى 1.3650 على المدى الطويل، حيث أنه كان موقع الإنهيار من النتيجة المفاجئة لتصويت الخروج من الإتحاد الأوروبي. كان هناك فجوة في تلك المنطقة، والأسواق تحب ملئ الفجوات. حاولنا الإختراق فوق ذلك سابقاً، ولكننا واجهنا مشاكل لنتحول ونتراجع بالطريقة التي تراجعنا بها خلال الأسابيع الماضية. ولكن من الناحية الأخرى، كان السوق في حالة شراء مفرط، ولذلك أعتقد باننا الآن سوف نقترب من ذلك المستوى بحذر أكبر، وفي النهاية سوف نحصل على الزخم اللازم للإستمرار بالإرتفاع في تحرك طويل الأجل.

GBP/USD

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن