التحليل التقني للمؤشرات S&P500 و ناسداك 100- 14 سبتمبر 2017

الخميس, 14 سبتمبر, 2017 7:07

S&P500

بطرقة ما، وجد المؤشر S&P500 المزيد من الضغط التصاعدي خلال جلسة الأربعاء. قمنا بالتراجع بداية، حيث أننا توقعنا أن يكون المستوى 2500 مقاوماً جداً بسبب الضغط النفسي. ولكننا قمنا بتشكيل مطرقة، ومن المنطقي الآن أن يبحث المشترين عن اختبار ذلك المستوى. إن تمكنا من الإغلاق فوق المستوى 2500$ في المؤشر S&P500، فإن ذلك من المفترض أن يشير إلى الساق العلوية التالية. التراجعات عند هذه النقطة من المفترض أن تكون فرص للشراء، وأنا غير مهتم بالبيع في هذا السوق بسبب الضغط التصاعدي الغير عادي الذي نراه خلال الأيام الماضية. أعتقد بأن هناك عدة مناطق سوف يدخل فيها المشترين عند التراجعات. لهذا، أتوقع بأن نبدأ بالساق العلوية التالية قريباً.

S&P500

NASDAQ100

أغلق المؤشر NASDAQ100 فوق المستوى 6000 للمرة الأولى على الرسم البياني اليومي خلال تداولات الأربعاء. المطرقة التي تشكلت تشير إلى أننا سوف نخترق نحو الأعلى، وأعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يقوم المشترين بدفع هذا السوق إلى ارتفاعات جديدة. تذكر، قمنا بإختراق المقبض 6000 قبل بضعة أسابيع، ولكننا وجدنا الباعة في تلك المنطقة. السوق يتحرك ببطئ نحو الأعلى منذ فترة، وأعتقد بأنه سوف يستمر بذلك في الأمام. مع هذا بالإعتبار، سوق أقوم بالشراء على التراجعات، وأنا أدرك بأن هذا السوق غير مستعد للتراجع لأي فترة زمنية طويلة. هذه التراجعات تقدم قيمة سوف يستفيد منها المتداولين، وأعتقد بأن القاع في السوق موجود عند ارتفاع 5900 على الأقل، إن لم يكن أعلى من ذلك. يبدو بأن هذا السوق مستعد للإنطلاق.

Nasdaq100

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن