التحليل التقني للمؤشرات S&P500 و ناسداك 100- 13 سبتمبر 2017

الأربعاء, 13 سبتمبر, 2017 7:20

S&P500

مر مؤشر S&P500 بجلسة تصاعدية أخرى يوم الثلاثاء، حيث أننا نستمر بالتحرك نحو المستوى 2500. من المحتمل بأن نستمر بالتعرض للمقاومة بالقرب من 2500، ولذلك أعتقد بأن الأمر مسألة وقت حتى نتراجع. أعتقد بأننا سوف نقوم بالنهاية بالإختراق، ولكننا نحتاج للتراجع من أجل بناء ما يكفي من الزخم. إن تجاوزنا المستوى 2500 على الإغلاق اليومي، أعتقد عندها أن الوقت قد حان للبدأ بالشراء على التحرك طويل الأجل. في هذه الأثناء، أعتقد بأن التراجعات قصيرة الأجل سوف تقدم فرص للشراء حيث أن السوق يحاول بناء الزخم للازم للإتراق خارج التحرك طويل الأجل للأعلى. أنا غير مهتم بالبيع، وأعتقد بأن هناك أكثر مما يكفي من الإهتمام في الأسفل للإبقاء على هذا السوق في الأعلى.

S&P500

NASDAQ100

مر مؤشر NASDAQ100 بجلسة متقلبة ولكن الأمر المهم على هذا الرسم البياني هو أننا نستمر بالعثور على المقاومة عند المستوى 6000. في حين أني أعتقد بأن التراجع على الطريق، أعتقد بأنه قصير الأجل، وبأننا على الأغلب أن نجد المشترين في الأسفل لإستمرار التدعيم العام حيث أننا نحاول بناء ما يكفي من الزخم لتجاوز المستوى 6000 في النهاية. شراء التراجعات على الرسوم البيانية قصيرة الأجل قد تكون الطريقة الأفضل، كما هو الحال مع الإغلاق اليومي فوق المقبض 6000 والذي سوف يكون سبب كافي للبدأ بالشراء. أنا غير مهتم بالبيع في هذا السوق، وأعتقد بأن النمط طويل الأجل سوف يستمر نحو الأعلى، ولذلك فإن الصبر لازمن ولكن من المفترض أن يكافئ المشترين لهذا المؤشر. عند الإختراق فوق المقبض 6000، يصبح الأمر من نوع الشراء والثبات.

Nasdaq100

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن