التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني- 12 سبتمبر 2017

الثلاثاء, 12 سبتمبر, 2017 7:29

تقدم الدولار الأمريكي يوم الإثنين مستخدماً المستوى 108 كدعم. يبدو الآن بأننا سوف نعود للدخول إلى منطقة التدعيم السابقة، ولكني أعتقد بأننا بحاجة لتجاوز المستوى 111 من أجل الشعور بالراحة. هناك الكثير من الضجيج في هذا السوق والكصير من الأمور التي كانت تقود هذه الزوج للأسفل كانت الخوف من التصعيد مع كوريا الشمالية. بما أن نهاية الأسبوع كانت هادئة، تعرض الين الياباني للبيع مقابل أغلبية العملات، بما في ذلك الدولار الأمريكي. ما يساعد الدولار الأمريكي كذلك هو أن الأعاصير لم تتسبب بالحجم المتوقع من الأضرار. لهذا السبب، أعتقد بأن السوق سوف يستمر بالعثور على المشترين في الاسفل، ولكن تذكر بأن إخافة الناس لن تحتاج للكثير من الجهد وبالتالي قد يقومون ببيع هذا السوق. مع هذه المواضيع، توقع الكثير من التقلبات.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن