التحليل التقني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي- 14 سبتمبر 2017

الخميس, 14 سبتمبر, 2017 7:21

تراجع الجنيه البريطاني في البداية وعاد وتقدم مقابل الدولار الأمريكي، ولكنه واجه بعض المصاعب. بما أننا الآن ما دون المستوى 1.3250، أعتقد بأننا سوف نبحث عن الدعم في الأسفل،والذي بدئنا نراه على الرسوم البيانية طويلة الأجل. التراجع أمر صحي، لأننا في وضع ممتد قليلاً، ولذلك من المنطقي أن نستمر برؤية المشترين على التراجعات قصيرة الأجل. لهذا، أعتقد بأن السوق سوف يستمر بمحاولة التقدم، ولكن لدينا قرار معدلات الفائدة من لندن اليوم، وفي حين عدم وجود توقعات بالتغير، ما سوف يركز عليه الناس هو محضر اجتماع السياسة المالية. إن كان هناك مؤشرات على الميول التشددية، أعتقد بأن السوق سوف يستأنف النمط التصعدي، حيث أن الجنيه البريطاني شهد حجم كبير من الإهتمام مؤخراً. أنا غير مهتم بالبيع في هذا السوق بعد.

الرسم البياني لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن