التحليل التقني للمؤشرات S&P500 و ناسداك 100- 11 أغسطس 2017

الجمعة, 11 أغسطس, 2017 7:43

S&P500

قام مؤشر S&P500 بالإختراق بشكل قوي خلال جلسة الخميس متجاوزاً المقبض 2450. لهذا السبب، يبدو بأننا سوف نستمر برؤية الضغط التنازلي ولكني كذلك لدي خط نمط تصاعدي على الرسم البياني، والذي أعتقد بأنه سوف يصمد. في النهاية، سوف أبحث عن نوع من الشمعات الداعمة أو الإرتداد للإستفادة منه، حيث أن السوق قد يكون يتفاعل بشكل زائد مع الوضع مع كوريا الشمالية. جزء من هذا الأمر كذلك سوف يكون له علاقة بالإتفاقيات بين الكونغريس والرئيس، ولكن في نهاية الأمر، المكاسب ما تزال قوية في الولايات المتحدة. في هذه الحالة، سوف يعود المشترين في النهاية وأنا أنظر إلى هذا الأمر على أنه فرصة لتحصيل القيمة. ولكن، من الممكن أن يكون علينا الإنتظار لبضعة أيام للحصول على تحرك تصاعدي جيد من أجل الإستفادة منها.

S&P 500 Graph 11 August 2017

NASDAQ100

بدا المؤشر NASDAQ100 في وضع سيئ خلال اليوم، حيث أننا وصلنا إلى المستوى 5800. ذلك مؤشر على أننا قد نتراجع أكثر، ولكني أتوقع بأن هذا الأمر قد يشكل فرصة للشراء قبل كل شيء. لهذا السبب، أنا أفضل البقاء خارجاً في انتظار نوع من الشمعة الداعمة للإستفادة منها. أتوقع بأن يكون المستوى 5700 داعماً، كما هو الحال مع المستوى 5500. سوف أنتظر لأرى الشمعة الداعمة بحيث أستفيد منها خلال الجلسات القادمة. على المدى القصير، أنظر إلى هذا التراجع على أنه صحي للغاية وفرصة للحصول على القيمة عندما نحصل على ردة فعل مرنة. حالياً، أنا غير مهتم بالبيع.

Nasdaq 100 Graph 11 August 2017

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن