التوقعات الشهرية لأسعار الذهب- أغسطس 2017

الإثنين, 31 يوليو, 2017 18:27

تراجعت أسواق الذهب بداية خلال الشهر، ولكنها وجدت ما يكفي من الدعم فوق المستوى 1200$ مباشرة. في النهاية، هذا السوق من المفترض أن يستمر بالتحرك ذهاباً وإياباً في منطقة تدعيم عامة بين المستوى 1200$ في القاع والمستوى 1300$ في القمة. في النهاية، آخر أسبوع من الشهر شهد تقدم هذا السوق بعد أن حاول في النهاية التراجع ما دون المستوى 1250$. تلك هي النقطة الوسطية بين الحاجزين في السوق، ولذلك أعتقد بأن الضغط التصاعدي سوف يستمر تجاه المستوى 1300$. أعتقد بأن التراجعات قصيرة الأجل تقدم فرص للشراء، وأنظر إلى الذهب على أنه فرصة للعمل ضد قيمة الدولار، والذي يبدو تنازلياً بسبب تحول البنك الفدرالي إلى وضع متساهل أكثر مما كان يعتقد.

استمرار شراء التراجعات

أقوم بإضافة وضعيات صغيرة إلى وضعياتي الأساسية بالذهب، حيث أني أعتقد بأننا نستمر بالإرتفاع. إن تمكنا من الإختراق فوق المستوى 1300$، فإن السوق من المفترض حينها الإستمرار بالتقدم أكثر. لا أعلم إن كنا سوف نخترق للخارج، ولكني أعتقد بأنه لن يكون مفاجئاً على الإطلاق أن نصل إلى المستوى 1300$ خلال شهر أغسطس. أنا غير مهتم على الإطلاق بالبيع، على الأقل ليس حتى نخترق ما دون قاع الشمعة من الأسبوع الأخير من شهر يوليو. حتى ذلك الحين، أعتقد بأن المشترين هم المسيطرون، ومع البنك الفدرالي المتساهل، فإن من المنطق أن يستمر الذهب بالتقدم. تميل أسواق الذهب إلى التقلب، والحجم قد يكون خفيفاً خلال الشهر، حيث أنه شهر إجازات، ولكن في النهاية، أعتقد بأننا ننظر نحو التقدم.

التوقعات الشهرية

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن