تحليل أسواق الفضة- 7 فبراير 2016

الثلاثاء, 07 فبراير, 2017 9:18

اخترقت أسواق الفضة للأعلى خلال جلسة الإثنين، ووصلت نحو قمة الشهاب من الأسبوع الماضي. أسواق الذهب قامت بالفعل بالإختراق إلى ارتفاع فوق المستوى 1230$والشمعة في سوق الفضة تبدو صحية جداً. لهذا السبب، أعتقد بأننا سوف نخترق للأعلى ولن أتفاجئ بحلول وقت قراءة هذا المقال، أن نكون قمنا بذلك الإختراق فعلاً. في هذه الحالة، أعتقد بأننا سوف نصل حينها نحو المستوى 18.50$ في الأعلى. التراجعات من المفترض ان تقدم فرص للشراء في السوق الذي يستفيد من ضعف الدولار الأمريكي.

القلق

هناك بعض القلق فيما يتعلق بهذا التداول. في نهاية الأمر، أسواق الفضة بشكل عام متقلبة. ولكن، طالما أن أسواق الذهب مستمرة بالإرتفاع، أعتقد بأن الفضة سوف يتبعها حيث أنه يقوم بذلك عادة على المدى الطويل. كما أني أدرك بأن هناك الكثير من الضجيج في الأعلى مباشرة، ولكن في النهاية، فإن المقاومة الحقيقية أقرب إلى المستوى 18.50$. التراجعات من المفترض أن تكون مدعومة على طول الطريق للأسفل نحو المستوى 17$ على الأقل، مع كون المستوى 17.25$ في الأسفل هو الجزء الأول من حاجز الدعم الذي يبقي على هذا السوق حياً.

في النهاية، أعتقد بأن أسواق الفضة ربما تكون قد وصلت إلى القاع على المدى الطويل، وفي هذه الحالة، إن كانت لديك القدرة على اتخاذ وضعية غير مرفوعة، ربما عليك القيام بذلك. أقوم بشراء الفضة المادية مرة أخرى، ولكن هذا السلوك طويل الأجل. عدى ذلك، ربما يمكنك محاولة سوق الخيارات الثنائية بحيث يمكنك على الأقل الحد من الخسائر والإنكشاف فيما يتعلق بتداولات سوق الفضة.

من المفترض أن يكون أداء أسواق السلع جيداً بشكل عام، خصوصاً العملات المرتبطة بالسلع. كلاً من الدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي يبدوان في وضع جيد، وذلك بالطبع من الأمور التي يجب الإنتباه لها، إن كنت لا تمتلك القدرة على التعامل بالمعادن، ربما تكون العملات هي الأفضل.

الرسم البياني اليومي للفضة

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن