التوقعات الشهرية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي- نوفمبر 2016

أدهم مغربي

تراجع زوج اليورو/الدولار الأمريكي للأعلى مؤخراً، ويعود ذلك بشكل أساسي إلى استطلاعات الرأي بشأن الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، والتي تظهر اقتراب المرشحين من بعض. في نهاية الأمر، تم ضخ الكثير من المال في السوق بناءً على التوقعات بأن هيلاري كلينتون سوف تفوز بالإنتخابات، ولكن عند هذه النقطة، يبدو من المحتمل بأن الاستطلاعات تضيق بما يكفي بحيث أن هناك الكثير من الغموض في السوق. بالإضافة إلى ذلك، فإن تحقيق مكتب التحقيقات الفدرالي مع هيلاري كلينتون بالتأكيد لا يمكن أن يساعد الوضع كذلك. لهذا السبب، الكثير من المال خرج من الأسواق في الدولار الأمريكي الذي تعرض للكثير من البيع مؤخراً. ولكني أعتقد بأن الأسواق قد بالغت في ردة الفعل.

ردة فعل سريعة

أعتقد عند هذه النقطة بأننا ننظر إلى ردة فعل سريعة أكثر من أي شيء آخر. في نهاية الأمر، فإن الإقتصاد الأمريكي أكبر بكثير من أي رئيس يمكن انتخابه، و في هذه الحالة، من المحتمل بأن ردة الفعل سوف تتحول. لهذا السبب، أعتقد بأن التقدم الأخير على الأغلب أن يكون فرصة بيع جيدة. عند وقت كتابة هذا التحليل، ما زلت أتوقع بأن المستوى 1.1150 سوف يستمر بالمقاومة، والشمعة المتعبة تعتبر سبب كافي بالنسبة لي لكي أبدأ بالبيع. هناك الكثير من الضجيج في الأعلى مباشرة فوق المستوى 1.1150، ويمتد على طول الطريق نحو المستوى 1.350. ليس أننا لا نستطيع الإرتفاع أكثر والوصول إلى قمة النطاق،و لكن فقط أن هناك الكثير من الضجيج لدرجة أن من المحتمل أن يعود الباعة.

تذكر بأن لدى الإتحاد الأوروبي الكثير من المواضيع، ليس أقلها بأن بعض الأحزاب المعارضة للإتحاد الأوروبي في كلٍ من فرنسا وهولاندا بدأت بقيادة الاستفتاءات، وذلك يهدد وجود كامل الإتحاد الأوروبي. مع هذا الأمر بالإعتبار، لا أعتقد بأن هذا السوق يستطيع التقدم بشكل كبير. أتوقع عدة الباعة قريباً.

التوقعات الشهرية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي

أدهم مغربي

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.