توقعات أسواق النحاس- 14 سبتمبر 2016

تحركت أسواق النحاس ذهاباً وإياباً، والتي تعتبر من الأسواق المفضلة لدي لتحديد أداء الإقتصاد العالمي. في نهاية الأمر، هذه السلعة تميل لتعطينا فكرة عن سير الإنشاءات حول العالم. هذا الأمر صحيح بشكل خاص في الأسواق الآسيوية، حيث أن هناك الكثير من النمو في هذا الجزء من العالم عندما تكون الأمور قوية. ولكن، يمكنك أن ترى بأن أسواق النحاس تراجعت بشكل كبير خلال الأشهر الماضية، ولكننا شهدنا شيء من الاختراق فوق قمة المطرقة من الجلسة السابقة. إن تمكنا من الإختراق فوق قمة منطقة التدعيم، يكون من المحتمل بأن نستمر نحو المنطقة التقنية التالية والتي أرى بأنها عند المقبض 2.15$.

زيادات النكل

تميل الأسواق لأن تتحرك من نكل إلى الآخر، ونتيجة لذلك يكون الأمر مسألة وقت قبل أن نخترق للأعلى، وربما أن نصل إلى المستوى 2.15$ تالياً، وبعد ذلك المستوى 2.20$. التراجعات من هذه المنطقة قد تشهد الكثير من الدعم على طول الطريق نحو المستوى 2.07$ في الأسفل، و بعد ذلك بالتأكيد نحو المستوى 2.05$. أعتقد بأن هذا السوق مستعد للإرتداد، ولكني أعتقد بأن السوق سوف يواجه مشاكل للوصول فوق المستوى 2.15$ حيث أن الإنشاءات في آسيا كانت متراجعة عند أفضل تقدير.

راقب هذا السوق، حيث أن له تأثير على الدولار الأسترالي ، و على المؤشرات الآسيوية كذلك، مثل مؤشر هانج سينج و Nikkei. بعبارة أخرى، هذا مقياس رائع ليس فقط بالنسبة للدولار الأسترالي، ولكن للأسواق الآسيوية بشكل عام. كما أنه مقياس جيد للرغبة في المخاطرة.

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.