التحليل التقني للفضة- 5 أغسطس 2016

الجمعة, 05 أغسطس, 2016 9:59

تراجعت أسواق الفضة بدية خلال جلسة الخميس، و وجدت الدعم بالقرب من المستوى 20$. ما أجده مثيراً للإهتمام هو أن لدينا المعدل المتحرك الأسي لـ 20 يوماً في تلك المنطقة أيضاً، و هو مرسوم على الرسم البياني المرفق، و قد توقفنا عنده. حقيقة أننا ارتددنا و شكلنا مطرقة يعتبر مؤشر تصاعدي جداً، و أعتقد بأننا نتحرك نحو الأعلى من أجل الإختراق في النهاية فوق المقبض 20.50$.

في هذه الحالة، أعتقد بأن السوق سوف يتحرك ببطئ نحو الأعلى مع الوقت، ولكني أدرك بأن هناك حجم كبير من الضجيج بالقرب من المقبض 21$. عندما نخترق فوق ذلك المكان، سوف يصبح الفضة في وضع من نوع الشراء و الثبات.

التراجعات

سوف أقوم بشراء التراجعات على الفضة، وأقوم بشراء الفضة المادية في كل مرة نتراجع فيها. أعتقد بأن هناك حجم كبير من الدعم بالقرب عند ا لمستوى 19.50$، ولذلك حتى إن قمنا بالتراجع من هنا، فإن من المحتمل أن نجد المشترين. ما بعد ذلك، أعتقد بأن السوق سوف يستمر بالإرتفاع بناءاً على الكثير من الأمور المختلفة، ليس أقلها هي مخاوف العملات حول العالم. نحن الآن في بيئة معدلات منخفضة، و بالطبع تبدو العملات ضعيفة بشكل عام، و لذلك يكون من المنطقي أن يتجه الناس نحو "العملة الصعبة".

الفضة تعاني نقصاً في التوريد على أي حال، و بالتالي تحت أفضل الظروف سوف يكون هناك طلب ثابت. تحت الظروف العادية، الطلب مرتفع جداً، و لذلك أعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يدخل المشترين في كل مرة نتراجع فيها. قد يكون السوق متقلباً، و مع تقرير رواتب القطاعات الغير زراعية اليوم، سوف يكون هناك الكثير من الضجيج على الدولار الأمريكي، يكون من المحتمل أن نشهد تقلبات، و لكن من المفترض أن نستمر برؤية الضغط التصاعدي.

الرسم البياني اليومي للفضة

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن