التوقعات الشهرية لأسعار الفضة- يوليو 2016

الجمعة, 01 يوليو, 2016 10:42

مؤخراً، كنت أتحدث عن الفضة كثيراً. في نهاية الأمر، يعتبر الفضة من أفضل الأسواق التي أتابعها أداءاً مؤخراً، و قمنا أخيراً بالإختراق فوق المستوى 18$ و الذي كان حاجز مقاومة كبير. لهذا، من المحتمل بأن يستمر السوق بالتحرك للأعلى أكثر، حيث أن هذه المنطقة من المفترض الآن أن تكون القاع في هذا السوق في الأمام. أعتقد بأننا سوف نستهدف المقبض 20$ الآن، وربما حتى أعلى من ذلك. ولكن، لن يكون هناك تحرك مباشر إلى ذلك المستوى، ولذلك أعتقد بأنناسوف نتراجع من وقت لآخر وأن نوفر فرص للبيع.

في هذه الحالة، أعتقد بأن سوق الفضة ببساطة يظهر بأن هناك تراجع كامل في الثقة من قبل أغلبية العملات حول العالم، حيث أن التراجع الناتج من تصويت خروج بريطانيا سوف يستمر بالضغط على اليورو والجنيه. في حين أني أعلم بأن هذا العقد مسعر بالدولار الأمريكي، فإن حقيقة الأمر هي أن هناك تأثير على هذا السوق حيث أن سعر الفضة بهذه العملة يظهر حجم كبير من الطلب.

الشراء فقط

عند هذه النقطة، لست مهتماً بالبيع، وأعتقد بأن الدعم عند المستوى 18$ يمتد في الواقع على طول الطريق إلى 17.70$، مما يعني بأن هذا نطقا وليس خط. أعتقد بأن الأسواق سوف تقدم الكثير من فرص التداول قصيرة الأجل، وإن كان لديك القدرة على الصبر، يمكنك ببساطة شراء التراجعات بشكل متكرر، حيث أن هذا السوق سوف يتحرك ببطئ نحو الأعلى.

إن كانت لديك القدرة على شراء الفضة بالجنيه الإسترليني أو اليورو، فإن ذلك سوف يكون أفضل، ولكني أدرك بأن الكثير منكم لا يستطيعون ذلك. لهذا، أعتقد بأن الفضة سوف ترتفع، و كذلك ربما يكون الأمر مسألة وقت قبل أن يرتفع الذهب. في النهاية، تحرك تصاعدي للمعادن الثمينة بشكل عام، و لكن يبدو بأن الفضة سوف يقود الطريق.

الرسم البياني اليومي للفضة

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن