التحليل التقني للفضة- 29 يوليو 2016

الجمعة, 29 يوليو, 2016 9:58

تستمر أسواق الفضة تبدو وكأنها من أكثر الأسواق إثارة الآن، و خلال جلسة الخميس، حاولنا الاختراق فوق المقبض 20.50$، والذي كان قمة منطقة التدعيم الأخيرة. في الأسفل، هناك الدعم عند المستوى 19.50$، ونتيجة لذلك من المحتمل بأن يستمر هذا السوق بالتحرك ذهاباً و إياباً، ولكني أعتقد بأن هناك الكثير من الضغط التصاعدي في الأسفل. المعدل المتحرك الأسي لـ 20 يوماً موجود على الرسم البياني باللون الأحمر، و يمكن أن نرى بأنه يقع ما دون الشمعة المندفعة الأخيرة التي انطلقت للأعلى خلال جلسة الأربعاء.

لهذا، أعتقد بأن الشهاب يشير إلى أننا سوف نتراجع، و ربما أن نبحث عن الدعم في الأسفل. أعتقد بأن هذا يعتبر مثال ممتاز للقول القديم "التدعيم يعني الإستمرارية"، و الذي يعني بأننا عندما نتقدم سوف نحصل على اختراقات من وقت لآخر. لهذا، يبدو بأن السوق يحاول العثور على المشترين في الأسفل من أجل الإستمرار بالتحرك التصاعدي للأعلى.

الفضة تستمر بالإرتفاع على المدى الطويل

أعتقد بان الفضة تستمر بالإرتفاع على المدى الطويل بسبب القلق في الإتحاد الأوروبي و المملكة المتحدة. في نهاية الأمر، الناس يبتعدون عن هذه المناطق فيما يتعلق بالمال، وربما يكون الإستثناء الوحيد هو سوق الأسهم. ولكن بصراحة يعود ذلك إلى التراجع في العملات، و لذلك يكون من المنطقي بأن هذا السوق هو من بين الأسواق التي يتجه لها الناس من أجل تخزين القيمة فيما يتعلق بالعملات.

مع الوقت، سوف نقوم بالإختراق للأعلى و اعتقد بأننا سوف نستهدف المستوى 22.50$ في الأعلى، و بعد ذلك المستوى 25$ في النهاية. أنا غير مهتم بالبيع، ولكني أدرك بأننا إن قمنا بالإختراق ما دون قاع المستوى 19.50$، فإن ذلك سوف يكون سلبياً، خصوصاً إن قمنا بذلك لفترة طويلة. أعتقد بأن القاع المطلق هو المقبض 18$ في الأسفل.

الرسم البياني اليومي للفضة

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن