التحليل التقني للفضة- 26 يوليو 2016

الثلاثاء, 26 يوليو, 2016 8:28

خلال جلسة الإثنين، تراجعت أسواق الفضة في البداية، ولكننا حصلنا على ما يكفي من الدعم ما دون المستوى 19.50$ لكي نتحول و نشكل مطرقة. المطرقة بالطبع هي مؤشر تصاعدي، و أعتقد بأن الإختراق فوق قمة هذه المطرقة سوف يرسل هذا السوق للأعلى. هذا السوق كان يقوم بالتدعيم بين المستوى 19.50$ في الأسفل و المستوى 20.50$ في الأعلى. هذا السوق يستمر بالتحرك البطيئ ذهاباً و إياباً و لكن مع الوقت من المفترض أن نستمر بالإرتفاع أكثر. السوق يستمر بإظهار القوة، على الرغم من أن الدولار الأمريكي يتقدم كذلك.

في بعض الأحيان، الدولار الأمريكي لا يهم

سوف يسمع الكثير الحكمة التي تقول بأن إرتفاع الدولار الأمريكي يؤدي إلى تراجع المعادن الثمينة. في نهاية الأمر، فإنها تسعر بالدولار الأمريكي، و لذلك تحتاج إلى دولارات أقل لشراء أونصة من الذهب أو الفضة. و لكن، الكثير من الأمور يعتمد على ما يشترين السوق بالدولار، أو لماذا. في نهاية الأمر، يعتبر الدولار الأمريكي عملة آمنة، و لهذا السبب، يحتمل بأن الدولار الأمريكي يرتفع أوقات القلق و سوف يتم تجاهل الإرتفاع أثناء الشراء في أسواق المعادن. في نهاية الأمر، قد لا يعلم الكثير منكم بأن الذهب و الفضة قد ترتفع مع الدولار الأمريكي، لأن الأمر لم يحدث منذ فترة. و لكن عدما تحصل على توجه نحو الأمان، يكون من المنطقي أن يرتفع الدولار الأمريكي، و عليك أن تتذكر بأن العملات الصعبة يمكن أن تشترى باليورو و الجنيه و الين الياباني. لهذا السبب، يمكن أن نحصل على شيئ من التأثير في أسواق العقود الآجلة بناءاً على الدولار الأمريكي، لأن الطلب يرتفع. في النهاية، من الممكن أن يرتفع هذا السوق في الوقت الذي يرتفع فيه الدولار الأمريكي، و أتوقع أن يحدث الأمران.

الرسم البياني اليومي للفضة

أدهم مغربي هو محلل فني من الدرجة الأولى و صاحب خبرة اكثر من 10 سنوات في سوق الفوركس مع اختصاص في السوق الأمريكي و الاوروبي للتداول اللحظي، و التداول على المدى الطويل. هو صاحب شهادات في التحليلي التقني المتقدم من قبل الاتحاد العالمي للمحليين الفنيين. أدهم مختص ببناء استراتيجيات تداول للمدى الطويل و كذلك للمضاربة على المدى القصير، و يعتبر خبيراً في الأسواق المالية و يوفر لآلاف المستثمرين تحليلات و تغطية شاملة عن اهم ازواج العملات و عن التغيرات و التقلبات التي تحصل في السوق.

يتضمن عمله مقابلات مع مستثمرين من اجل تحليل محافظهم المالية و مرافقة شخصية. يعتمد في تحليلاته على الشموع، امواج إليوت، تحليل خطوط الدعم و المقاومة، مستويات فيبوناتشي وغيرها.

رسائل فوركس
0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن