التوقعات الشهرية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي- ديسمبر 2015

|

قام زوج اليورو/الدولار الأمريكي بالإختراق للأسفل خلال الشهر الماضي، و إخترق خلال خط النمط التصاعدي الذي كان سابقاً قاع المثلث التصاعدي. حقيقة أننا قمنا بالإختراق للأسفل ما دوون قاع المطرقة للقيام بهذا الأمر قبل عدة أسابيع تظهر كذلك الكثير من الضغط. بصراحة، أحد الأمور التي لا يمكن تجاوزها عند هذه النقطة هي أن البنك الأوروبي المركزي يشير إلى المزيد من التيسير في الأمام. لهذا السبب، اليورو سوف يستمر بالتراجع في أغلبية العملات.

و لكن زوج العملات هذا مختلف قليلاً حيث أن البنك الفدرالي مستعد للبدأ برفع معدلات الفائدة قريباً. حقيقة أن الشمعة الأخيرة خلال الشهر كانت شهاباً على الرسم البياني الأسبوعي تشير إلى أننا سوف نستمر بمشاهدة الباعة في كل مرة يتقدم فيها هذا السوق، و ذلك بالضبط كيف سوف نقوم بالتداول في هذا الزوج بين الآن و نهاية العام.

بيع التقدمات قصيرة الأجل

أعتقد بأن بإمكانك تحقيق الأرباح من خلال بيع اليورو بشكل متكرر، طالما أنك صبور و تنتظر الحصول على نوع معين من الإعداد. من المفترض أن تكون الشمعة المقاومة بعد التقدمات قصيرة الأجل فرصة بيع جدية، حيث أننا سوف نصل إلى المستوى 1.05 مع الوقت. الرقم كامل و ذو أهمية نفسية و لذلك من المنطقي بأن يستهدفه السوق.

أعتقد بأننا حتى قد نخترق ما دون ذلك المستوى، و عندها من المفترض أن نصل إلى مستوى التساوي. لا أعلم إن كنا قادرين على القيام بذلك خلال شهر ديسمبر لأننا سوف يكون علينا مشاهدة نوع من الإرتداد من أجل بناء الزخم. على الرغم من ذلك، الأمر الوحيد الذي أعرف بأن لن أقوم به خلال شهر ديسمبر هو شراءاليورو مقابل الدولار الأمريكي.

التوقعات الشهرية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.