2015 التوقعات الشهرية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي- يونيو

|

كان زوج اليورو/الدولار الأمريكي في حالة من الفوضى منذ فترة. خلال الأشهر الماضية، حصلنا على إرتداد من إنخفاض 1.05، وصولاً حتى المنطقة 1.15. لهذا، المستوى 1.10 يعد قيمة عادلة حالياً، و هذا يعني بأن من المحتمل بأن السوق سوف يتفاعل في كل مرة نقترب فيها من تلك المنطقة. في الواقع، شهدنا ذلك قليلاً بالفعل، و مع كتابة هذا التحليل قمنا بتشكيل مطرقة ما دون ذلك المقبض مباشرة. يخبرني هذا الأمر بأهمية المستوى 1.10 و إن كنا نستطيع الوصول فوق ذلك المستوى فإن السوق من المفترض أن يستمر بالعودة تجاه المستوى 1.15.

في هذه الأثناء، نحن في فصل الصيف و أتوقع التقلبات

عادة ما يكون موسم الصيف محدوداً في نطاق بالنسبة لأسواق العملات، و لهذا اسبب سوف يكون متوقعاً أن أرى هذا السوق يرتد في هذه السوق. المنطقة واسعة بشكل غير عادي، و لكني أعتقد بأننا من الأرجح أن نرى اليورو يتحسن قليلاً إن كنا نستطيع الوصول فوق المستوى 1.10. في نهاية الأمر، كان اليورو تحت الكثير من الضغط لدرجة أن هناك من سوف يجد قيمة في هذه العملة عاجلاً أم آجلاً.

تذكر بأن العناوين الرئيسية من اليونان سوف تحرك اليورو بالطبع، كما هو الحال مع فروق معدلات الفائدة و توقعات رفع معدلات الفائدة في الولايات المتحدة. أعتقد بأن الأمس مسألة وقت قبل أن يتحول هذا السوق، و ذلك لأننا شهدنا عمليا تبيع مفرطة. لا أعتقد بأن الأمور قد تحسنت في أوروبا، و لكن بصراحة لدى الولايات المتحدة حجم كبير من الديون يجعلك تقلق بشأن الدولار الأمريكي كذلك.

في هذه الأثناء، أعتقد بأننا سوف نختار واحدة من نطاقات الـ 500 نقطة للتداول فيها. إم أن يكون بين 1.15 و 1.15 أو بين 1.10 و 1.05.

التوقعات الشهرية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.