التوقعات الشهرية لزوج زوج اليورو/الدولار الأمريكي -يوليو 2015

|

قضى زوج اليورو/الدولار الأمريكي أغلبية شهر يونيو في الإرتفاع، و لكن كما يمكن أن نرى على الرسم البياني من الأسبوع الماضي، فقد هبطنا حيث هدأ اليورو قليلاً. يستمر الإتحاد الأوروبي بكونه في منطقة تحتوي على الكثير من المواضيع، خصوصاً عندما يتعلق الأمر باليونان. و لكن في النهاية أعتقد بأننا نحاول بناء ما يكفي من الزخم للإختراق إلى الأعلى. ما زلت أعتقد بأن المستوى 1.15 يعتبر هائلاً في تعقدياته، و نتيجة لذلك في حال قمنا بالإختراق فوقه، أعتقد بأننا على الأرجح أن نتجه نحو المستوى 1.25 بعد ذلك. كما أعتقد عند تلك النقطة بأن النمط سوف يكون قد تغير، وأن اليورو سوف يكون العملة التي يصبح من الممكن إمتلاكها من جديد.

أعتقد بأن المواضيع في اليونان سوف تمر مرة أخرى، وفي النهاية إما أن نحصل على نوع من الإتفاق، أو حل قصير الأجل سوف يدفع المتداولين لشراء زوج اليورو/الدولار الأمريكي مرة أخرى. كما أن لدي خط نمط تصاعدي على الرسم البياني يظهر بأن المشترين كانوا نشطين جداً وعند هذه النقطة، حتى إذا ما تم إختراق ذلك الخط، ما زلت أعتقد بأن هناك دعم كبير في الأسفل.

المستوى 1.10 هام

أعتقد بأن المستوى 1.10 في الأسفل هام وكبير بالطبع، حيث أنه من المفترض أن يكون القاع في هذا السوق. لهذا السبب، أعتقد بأن شراء التراجعات من المفترض أن يكون الطريقة الصحيحة للتداول، كما أن الإختراق السابق الذكر فوق المستوى 1.15 سوف يكون كذلك. بصراحة، هذا السوق أبقى على القليل من الناس الذين سوف يقومون بالبيع، حيث أن جميع المال الذي يمكن تحقيقه من البيع قد تم. الحقيقة عند هذه النقطة أن عليك التسائل من الذي بقي للبيع في هذا السوق؟ و لكن في النهاية، من الممكن أن نحصل على شيء من التقاطع هذا الشهر، حيث أنه منتصف الشهر. و لكني أعتقد بأننا على الأرجح قد وصلنا إلى القاع.

التوقعات الشهرية لزوج زوج اليورو/الدولار الأمريكي

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.