التوقعات الشهرية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي-مايو 2015

|

قضى زوج اليورو/الدولار الأمريكي الأسبوعين الأخيرين يتحرك ببطئ نحو الأعلى. ولكني مازلت أرى بأن هذا السوق في حال تدعيم، حيث أن السوق إرتد ما بين المستويات 1.05 و 1.10. حتى إذا ما إخترقنا فوق 1.10، فإن قلق قلياً لشأن وضعية طويلة حتى نتجاوز مقبض 1.15 حيث أن هناك كتلة من الممكن أن تتسبب بالكثير من الضجيج.

لن أتفاجئ على الإطلاق أن أرى هذا الزوج يصل فوق 1.10 و لكني أعتقد في النهاية بأن ذلك سوف يكون فرصة للبيع. عند كتابة هذا المقال، و نحن نقترب من نهاية شهر أبريل، يبدو بأن اليورو يحصل على شيئ من الدعم. و لكن عندا تنظر إلى الرسم البياني الأسبوعي يمكنك أن ترى بأننا بعيدون عن عكس النمط. للأسف، هناك الكثير من المتداولين الذين نظروا إلى بضعة مئات أخيرة و أصبحت لديهم رؤية لشراء اليورو.

رمما يكون الأمر مسألة وقت قبل أن يدخل الباعة، ببساطة لأن هناك الكثير من الأمور التي من الممكن أن تحرك اليورو، أغلبيتها سلبية. يجب أن لا ننسى بأن هناك ما يزال الكثير من الدراما اليونانية، و لا أحد يبدو عالماً بمكان أغلبية الديون. الأسوء من ذلك، يبدو بأن الأوروبيون على إستعداد للقيام بأي شيء لإسترضاء اليونان عندما تسوء الأمور، و هذا يعني بأنه سوف تكون هناك سياسة مالية متراخية خلال المستقبل القريب، و هذا من الممكن أن يمحي الثقة بالبنك الأوروبي المركزي نفسه. أعتقد بأن البنك المركزي سوف يستمر بالمحاولة لخفض قيمة اليورو، ببساطة لأن هذا الأمر يجعل هذه الديون أقل عبئاً. لهذا السبب، ما زلت أعتقد بأن هذا الزوج سوف يهبط وصولاً إلى التساوي، على الرغم من أني سوف أتفاجئ إذا ما حدث هذا الأمر خلال شهر مايو. أعتقد بأننا سوف نستمر بالإرتداد في نفس المنطقة. تداولات الفترات القصيرة سوف نستمر بكونها الطريقة الأفضل للتعامل مع هذا الزوج.

التوقعات الشهرية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.