التوقعات الشهرية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي- ابريل 2015

كان زوج اليورو/الدولار الأمريكي متقلباً خلال شهر مارس، و إختبر مقبض 1.10 للمقاومة في النهاية، و لكن فقد بعد أن إختبر المستوى 1.05 للدعم. من خلال الرسم البياني الأسبوعي المرفق، يمكنك أن ترى بأنه يبدو بأن الباعة حيث أننا شكلنا شهاباً عند المستوى 1.10، و بصراحة، يقودني هذا الأمر للإعتقاد بأن هذا الزوج سوف يعود إلى مقبض 1.05. أعتقد بأننا سوف نخترق ما دون هذه المنطقة مع الوقت، و لكن قد يحتاج الأمر إلى بعض الحركة الجانبية بدايةً لبناء ذلك النوع من الزخم.

إن وصلنا ما دون مقبض 1.05، فإن ذلك سوف يفتح الطريق نحو مستوى التساوي الذي من المفترض أن يستمر بكونه الهدف طويل الأجل، و في كل مرة يتقدم فيها السوق سوف نحصل على الأغلب على ضغط بيع. لست مهتماص على الإطلاق بشار هذا الزوج حتى نصل إلى ما بعد مقبض 1.15، الأمر الذي لا أتوقعه قريباً. في الواقع، أعتقد بأن هناك إحتمالية تحقيق نجاحات مهنية كاملة من خلال وضعيات قصيرة على اليورو بالنسبة لمتداولي الفترات القصيرة خلال الأسابيع القادمة.

بيع التقدمات فقط

أعتقد بأن الطريقة الأسهل للتداول بهذا الزوج هي ببساطة بيع التقدكات. لا يوجد حاجة للحركة التصاعدية على اليورو الآن، و بصراحة، أعتقد بأن البنك الأوروبي المركزي سوف يصبح أكثر تساهلاً مع الوقت. ذلك بالطبع سوف يعمل ضد قيمة اليورو، و نتيجة لذلك يكون من المحتمل بأن يخترق هذا الزوج للأسفل. في حال قمنا بالإختراق بعد مقبض 1.15، سوف يكون علي إعادة تقييم الوضع بالكامل و لكني لا أعتقد بأننا سوف نرى حدوث هذا الأمر. في الواقع، في حال حصلنا على ذلك، سوف أتفاجئ و عند تلك النقطة سوف أكون قلقاً جداً بشأن أسواق العملات بشكل عام، حيث أن ذلك سوف يظهر تغير هائل في الزخم.

التوقعات الشهرية لزوج اليورو/الدولار الأمريكي

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.