التوقعات الشهرية لزوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي- ابريل 2015

كان زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي يتحرك بشكل كبير مؤخراص، و لكنه الآن يبدو بأنه يتجه ما دون مقبض 0.75 مرة أخرى. في هذه الحالة، أعتقد بأن شهر أبريل سوف يكون تنازلياً بالنسبة للدولار النيوزيلندي، و لكني لا أتوقع أي نوع من الإنهيار. بعبارة أخرى، أعتقد بأن السوق سوف يستمر بالإرتداد بين المستوى 0.76 و مقبض 0.72. في النهاية، أعتقد باننا سوف نحصل على إختراق للأسفل ما دون هناك، و لكني أعتقد بأن الأمر سوف يحتاج لبعض الوقت. في نهاية الأمر، هذا السوق لديه تاريخ في التحرك بشكل جانبي لبعض الوقت، و بعد ذلك القيام بحركة إندفاعية. لا يمكنك معرفة ما سوف يحدث، و لكن الآن يبدو بأنه يريد العثور على نوع من الحركة الجانبية.

بيع التقدمات

سوف أستمر ببيع التقدمات في هذا السوق حيث أني غير مهتم بالدولار النيوزلندي أو أي شيء آخر يتأثر بشكل كبير بالسلع الأساسية عموماً. تبدو أسوق السلع الأساسية ضعيفة جداً، و حتى إذا ما تقدمنا من هنا، يجب أن يكون للأعلى بشكل كبير لتبرير أي نوع من التقدم في أسواق السلع الأساسية. الدولار النيوزلندي بالطبع له نفس الوضع، و نتيجة لذلك، فإني أتخذ وضعية تنازلية عل هذا الزوج. الدولار الأمريكي يستمر بكونه العملة المفضلة حول العالم، و ذلك لن يتغير قريباً.

الدولار النيوزلندي مرتبط بشكل كبير بالسلع الأساسية و الأسواق الآسيوية. و الأخيرة لا تبدو بالضرورة في وضع قوي، و هناك إحتمالية خفض معدلات الفائدة في الصين. في تلك الحالة، فإن ذلك قد يفتح الدولار النيوزلندي كذلك للكثير من التداولات في الصين. أعتقد بأن كل مرة يتقدم فيها هذا السوق، عليك أن تشك و أن تبدأ بالبحث عن فرص للبيع.

التوقعات الشهرية لزوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.