محتوى الصفحة
تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

التوقعات اليومية لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي – 29 يناير 2015

تحديث توصية زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

توصية الأمس إنتهت من دون أن تبدأ حيث أن السعر لم يصل إلى المستوى 1.5033

توصية اليوم لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

- خاطر بنسبة 0.75%.

- يجب أن يتم التداول قبل الساعة 17:00 بتوقيت لندن.

التداول الطويل 1 :

- وضعية طويلة بعد الحركة السعرية التصاعدية على الإطار الزمني H1 مباشرة بعد الملامسة التالية للمستوى 1.5033

- ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق إرتفاع التأرجح المحلي.

- حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباحاً بمقدار 30 نقطة.

- حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباحاً بمقدار 30 نقطة و إسمح لبقية الوضعية بالعمل.

تحليل زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

لم يكن هناك الكثير من التغير في هذا الزوج على الرغم من أن إعلان لجنة السوق الفدرالية المفتوحة يوم الأمس أعطى القليل من القوة للدولار الأمريكي و حرك هذا الزوج للأسفل قليلاً.

الدعم المحتمل ما يزال عند 1.5033 و لكن يوجد لدينا طريق طويل للوصول إلى هناك. يبقى هذا الزوج من الأزواج صعبة التداول، الحركة متقطعة و غير مؤكدة نسبياً. بشكل عام، تبدى الحركة بأنها تشير إلى أننا على الأرجح سوف نتحرك إلى الأسفل و ليس للأعلى خلال إفتتاحية لندن. لا يوجد أي أخبار هامة لتحريك السعر قبل إفتتاحية نيويورك.

تحليل زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

لا توجد إعلانات مجدولة عن أخبار هامة اليوم بشأن الجنيه الإسترليني، و لكن هناك إعلان هام بالنسبة للدولار الأمريكي. عند الساعة 13:30 بتوقيت لندن، سوف يكون هناك إعلان عن بيانات مطالب البطالة.

آدم ليمون
عن آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

 

شركات الفوركس الأكثر زيارة