محتوى الصفحة
تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

التوقعات اليومية لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي – 16 ديسمبر2014

تحديث توصيات زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

توصية يوم الأمس لوضعية طويلة بعد الإرتداد التصاعدي عند 1.5650 بدأت و نتج عنها تداول خاسر.

توصية اليوم لزوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

- خاطر بنسبة 0.75%.

- يجب أن يتم التداول قبل الساعة 17:00 بتوقيت لندن.

التداول القصير 1:

- وضعية قصيرة بعد الحركة السعرية التنازلية على الإطار الزمني H1 مباشرة بعد الملامسة التالية للمستوى 1.5789.

- ضع نقطة توقف الخسائر عند نقطة واحدة فوق إرتفاع التأرجح المحلي.

- حرك نقطة توقف الخسائر لتحقيق التعادل عندما يحقق التداول أرباحاً بمقدار 25 نقطة.

- حصل 50% من الوضعية كربح عندما يحقق التداول أرباحاً بمقدار 25 نقطة و أسمح لبقية الوضعية بالعمل.

تحليل زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

كان الزوج محصوراً في نطاق واسع نوعاً ما و لكنه غير مجدي لحوالي شهر. هذا يشير في العادةة إلى أن هناك وصول للقاع، و لكن هناك إستمرار لتجاوز الإنخفاضات المحلية. على الرغم من أننا إخترقنا إلى الأعلى متجاوزين خط النمط التنازلي، و إعدنا إختباره مع إرتداد آخر، فإن السعر هبط عائداً تقريباً إلى الإنخفاضات الحديثة.

نتيجة ذلك هو أنه من الصعب جداً تنبئ ما سوف يقوم به هذا الزوج تالياً. منالممكن أن نحصل على بعض الدعم و نثبت حول 1.5600 في أي حال، المقاومة عند 1.5789 ربما تحتاج إلى أكثر من محاولة لتجاوزها، و لذلك سوف يكون هناك تداول قصير محتمل عندما نصل إلى ذلك المستوى.

تحليل زوج الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

من المقرر الإعلان عن بيانات ذات تأثير عالي على الجنيه الإسترليني اليوم، و لكن ليس بالنسبة للدولار الأمريكي. عند الساعة 07:00 بتوقيت لندن، سوف يكون هناك إعلان عن نتائج إختبار إجهاد البنوك من المملكة المتحدة. بعد ذلك عند الساعة 09:00 سوف يلقي محافظ بنك إنجلترا كلمته، متبوعاً بالإعلان عن بيانات CPI بعد ذلك بنصف ساعة. النصف ساعة الأولى من جلسة لندن على الأرجح أن تشهد أغلب الحركة.

آدم ليمون
عن آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

 

شركات الفوركس الأكثر زيارة