مطرقة أسبوعية على زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

|

يبدو أن زوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي قد وجد بعض الدعم عند مستوى الدعم السابق عند 1.0285 و الذي يتزامن أيضاً مع مستوى 200EMA (الخط الأسود على الرسم البياني). يشير نمط الشمعة نفسه إلى أن الدولار الكندي من الممكن أن يستأنف نمطه التصاعدي مقابل الدولار الأمريكي، و الذي يظهر إما قوة في الدولار الأمريكي أو ضعف في الدولار الكندي أو الأمرين معاً.

جاء إنخفاض الأسبوع الماضي قريباً من مستوى دعم آخر عند 1.0175، حيث وصل إلى إنخفاض 10.182 قبل الإنعكاس. في حال صمد مستوى الدعم الحالي من الممكن أن نرى هذا الزوج يقوم بإختبار المستوى التالي عند 1.0400 قريباً جداً، و مستوى1.0500 ليس بعيداً عن الموقع الذي وجد فيه الزوج مقاومة المرة السابقة.

في حال تم تجاوز الدعم عند 1.0285 و 1.0175، فإن المساواه سوف تكون الهدف الأكثر إحتمالاً حيث يوجد الكثير من الدعم و المشترين سوف يدخلون بالتأكيد. حتى ذلك الوقت، فإن إختراق إرتفاع الأسبوع الماضي سوف يجعلني مهتماً بالشراء حتى منطقة 1.0500 على الأقل.

الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.