المطرقة الأسبوعية لزوج الدولار الأسترالي/الين الياباني

يبدو أن الدولار الأسترالي يقوم بعودة مقابل العديد من العملات الرئيسية حول العالم، بما في ذلك الين الياباني الذي يبدو مستعد للإستفادة من النشاط التصاعدي.

من خلال النظر إلى الرسم البياني الأسبوعي، يمكننا أن نرى بأن الزوج قام بتشكيل مطرقة تصاعدية، و تعرف كذلك بإسم إنعكاس الشريط المسماري. الشمعة تشكلت في الثلث الأسفل من نطاق الأسبوع الماضي و الذي، في حال كنت على علم بهذا النمط، فإنك سوف تعلم بأن هذه هي الوضعية الأمثل للتشكيلة. إنخفاض الأسبوع الماضي لامس مستوى تراجع فيبوناتشي 61.8% للفترة من إنخفاض يونيو 2012 عند 74.49 إلى إرتفاع 2013 عند 105.42.

كما أن هذا الزوج مختبر كذلك، و قام حتى الآن برفض مستوى 88.00 الذي كان يشكل مستوى رئيسي للزوج في العديد من المرات في الماضي. قام الزوج بإختراق مستوى الدعم السابق عند 99.00 قبل أسبوعين فقط و هذه قد تكون مجرد قيام الزوج بإعادة إختبار هذا المنطقة كمقاومة الآن، حيث أنه إستغرق 8 أسابيع ليقوم الزوج بإختراق هذه المنطقة على التحرك التصاعدي. إذا ما عدنا إلى ما فوق مستوى 90.00، فإن هناك مساحة واسعة للأعلى مع 93.50 و 97.00 كأهداف واضحة.

الرسم البياني الاسبوعي الدولار الأسترالي/الين الياباني

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.