محتوى الصفحة
تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

أسعار النفط الخام - 3 أوكتوبر 2012

تراجع سوق الخام الحلو الخفيف خلال جلسة يوم الثلاثاء مع إستمرار السوق بالتدعيم فوق مستوى 90$ مباشرة. تعتبر هذه المنطقة منطقة دعم كبيرة، لذلك نتوقع أن الإنخفاضات في الأمام من المرجح أن توفر فرص شراء قريبة من ذلك السعر.

حالياً، يبدو أن السوق محصور بين مستوى 90$ و مستوى 100$، و بالتالي نعتقد بأن الشراء أثناء الإنخفاض الكبير، كما هو الحال الآن، هو الطريقة الصحيحة. لا نتوقع بالضرورة نوع من الحركات الكبيرة نحو الأعلى، بل تحرك بطيئ نحو الأعلى، حيث أن الأسواق بيعت بشكل مفرط. بالنسبة للبيع، فنحن لسنا مهتمين بذلك حتى نصل إلى ما دون مستوى 85$ بكثير.

رسم بياني يمثل اسعار النفط الخام - اوكتوبر 3 2012

طاقم ديلي فوركس
عن طاقم ديلي فوركس
يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

شركات الفوركس الأكثر زيارة