يوم هابط لزوج اليورو/الدولار الأمريكي

بقلم: خالد سرحان

لقد كان هذا الاسبوع اسبوع مثيرة للاهتمام للغاية بالنسبة لزوج اليورو / دولار. لقد كسر السعر منطقة دعم قوية وارتد إلى الاتجاه الصعودي ، جعلت الاتصال مع ما يقرب من 5 ايما اليومية وهو الآن جاهز للانخفاض.

 الرسم البياني اليومي لزوج اليورو/الدولار الأمريكي، ديسمبر 30، 2011

العلاقة بين اليورو / الدولار والفرنك السويسري هو تقريبا جيد، ومع ذلك ، فهما متعاكسان. تذكر دائما ، إذا كان اليورو / دولار يرتد من أجل الدعم فـ الدولار / الفرنك السويسري ينبغي أن يكون في حالة مقاومة. لا بتقى بعيدا طويلا عن دعم اليورو / الدولار إذا كان كان الدولار / الفرنك السويسري ليس في حالة مقاومة في نفس الفترة الزمنية.  اهتم دائما جيدا في ارتباط العملات فضلا عن ارتباط أكثر من إطار زمني؛  إذا كنت ترغب في البقاء في الطليعة. وبالتالي فإن الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري الصاعد يظهر لي اليوم استنادا تحليلي الفني ، وأشعر براحة شديدة في التأملات القصيرة لليورو / الدولار الأمريكي.

 الرسم البياني 4ساعات لزوج اليورو/الدولار الأمريكي، ديسمبر 30، 2011

على الرسم البياني 4ساعات مست فيبوناتشي 50.0 من الانقلاب السابق الهابط ليتداخل مع 13 ايما ولامسه السعر وبدأ الآن في الانخفاض.

على الرسم  البياني للساعة كانت 55 ايما في نفس المستوى مثل 13 ايما في الرسم ل، 4ساعات لذلك فالتداخل بين الإطارين الزمنيين والـ "ايما" ساعد كل منهما الآخر ، ليدفع السعر للأسفل.

 الرسم البياني 1ساعة لزوج اليورو/الدولار الأمريكي، ديسمبر 30، 2011

في هذا الوقت الذي أكتب هذا التحليل يعبر 5 ايما تحت 13 و 21 وهي إشارة هبوطية للغاية.  لذا ، فمشاهدة الفرص القصيرة لهذا الزوج والاحتراس حول منطقة 1.2855 بالتأكيد سيكون هناك جني ارباح عند هذا المستوى مما يتسبب في الارتداد في الاتجاه الصعودي. في نفس المستوى تزامن ايضا الانخفاض يوم أمس ، محور S2 الشهري و  S2 الاسبوعي. لذلك عليك أن لا تسمح النظرة القصيرة بأن تخفض هذا الهبوط وابحث عن فرص طويلة في هذا المستوى أيضا. إذا وقف السعر أقل من من هذا المستوى ، فانتظر إعادة الاختبار وادخل في تداول قصير. أنا شخصيا لا أحفر أهداف الربح الكثير. انا افضل عموما نقل نقاط التوقف ومواصلة التحرك لحماية ربح أكثر وأكثر حتى الخروج في النهاية.

انظر أيضا إلى الجدول الذي يشمل الدعم والمقاومة المشار إليه في دوغ ماتركس. يبدأ مع الأطر الزمنية المرتفعة ويربط المستويات مع الأطر الزمنية المنخفضة ، وسوف تحصل في تداولات مربحة ويبعدك بعيدا عن الصفقات الخاسرة.

 دوغ ماتريكس لزوج اليورو/الدولار الأمريكي، ديسمبر 30، 2011

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.