اليورو الباوند يرتفع وينخفض من جديد

كان يوم أمس الاثنين يوما ميتا بالنسبة لزوج اليورو/الباوند ، وكذلك بالنسبة لمعظم الأزواج. وقد كان مجال Range تداول اليورو/الباوند  يوم أمس فقط 27 نقطة. ولكن مرة أخرى ، لم بتداول أحد فكيف يمكن أن يكون التحرك؟ اعتبارا من هذه الساعة ذهب السعر ارتفع السعر أعلى من يوم أمس ويتجه إما إلى فيبوناتشي 38.2 من الانخفاض السابق عند 0.8402 الذي تداخل مع الـ EMA 13 أو أنه سوف يقاوم ذلك قليلا وبالتالي يستمر إلى الأعلى حتى فيبوناتشي 50.0 تماما ليتداخل مع EMA 21 في 0.8432 والذي سيكون أيضا نقطة محور M1 الشهرية.

 الرسم البياني ساعة لزوج اليورو/الباوند، ديسمبر 27، 2011

ننتقل إلى الرسم البياني 4 ساعة فمن الواضح جدا أننا كسرنا المجال الباهت الذي واجهناه يوم أمس ونذهب في الاتجاه الصعودي. الـ 55 EMA ليس بعيدا جدا فوق عمل السعر الحالي والذي بالطبع سوف يبدأ التأمل مع حركة السعر أثناء محاولته الصعود. كسر السعر في الساعات الأخيرة فوق المحور المركزي الاسبوعي في 0.8362 وارتد لأسفل ليقترب من ارتداد فيبوناتشي منذ الاسبوع الماضي (انظر مصفوفة دوغ) وسيكون يتراجع فيبوناتشي إلى المحور المركزي الاسبوعي عند 0.8362 الذي سوف يتداخل مع 144 و 21 EMA ثم دون شك يستمر في الارتفاع حتى يحصل على 233 EMA بنحو 0.8384 ثم بالطبع فيبوناتشي آخر سوف يحدث من 233 EMA ليعطي التجار الفرصة للانضمام الى الاتجاه الصعودي حتى يصل الزوج إلى 0.8432.

 الرسم البياني 4ساعة لزوج اليورو/الباوند، ديسمبر 27، 2011

السعر الحالي قد كسر فوق النقطة المحورية اليومية R1 وعاد بالفعل إليها ، ويتجه الآن إلى الصعود. أذكركم جميعا مرة أخرى أنني جهزت جدول مستويات لكم جميعا من أجل الرصد. وسوف نطلق عليه مصفوفة دوغ (دوغ ماتريكس). فهذا مجرد جدول الذي يعرض كل من النقطة المحورية الشهرية على طول الطريق وصولا الى 15 دقيقة ، ومع ذلك ، في الوقت الذي تشاهد فيه بيانات الـ 15 الدقيقة  والساعة سوف ينتهي بالفعل، لكنني أوصي أن تبقي عينك على المستويات الأخرى.

 الرسم البياني اليومي لزوج اليورو/الباوند، ديسمبر 27، 2011

بالإضافة إلى مستويات النقطة المحورية لقد قدمت تراجعات فيبوناتشي وملحقات من الشموع السابقة أيضا من الإطار شهري إلى الـ 15 دقيقة ولكن ينطبق الشيء نفسه ، وإيلاء الاهتمام في معظمه إلى الإطار الزمني الشهري إلى الـ 4ساعات، وذلك لأن الإطار الزمني الـ 15دقيقة والساعة وسوف يكون منتهي الصلاحية. محور الـ 4ساعات ومستويات فيبوناتشي تعتبر جيدة حتى الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش. المستويات المبينة في مصفوفة دوغ سوف تبقيك في مأمن من الخطر ، وتضعك في فرص مربحة.

 مصفوفة دوغ لزوج اليورو/الباوند، ديسمبر 27، 2011

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.