التحليل الفني للذهب وتحليل اسعار الذهب

قسم تحليل الذهب الفني عبارة عن تغطية يومية لتحليلات حركة الذهب مقابل الدولار (XAU/USD) ويضمن شرح مفصّل للعوامل الإقتصادية والبيانات التي تؤثر على تداول أسعار الذهب اليوم. كما ويعرض موقع ديلي فوركس في هذا القسم لجمهور المتصفحين أنواع مختلفة من المؤشرات الفنية الرائدة منها المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية، نقاط الدعم المقاومة، وغيرها (RSI، MACD، CCI ...)، التي تؤثر من جهة على حركة أسعار الذهب اليوم، وتوقعات الذهب المستقبلية للمدى البعيد من جهة أخرى. وبهذا نأمل أن نضع بين أيديكم الأدوات اللازمة التي تساعدكم في قراءة حركة أسعار الذهب بشكل أفضل بشأن فتح الصفقات والبيع والشراء.

هل تبحث عن: تحليلات فوركس فنية لأزواج العملات الرئيسية

ما هو التحليل الفني للذهب؟
التحليل الفني للذهب هو تحليل وتغطية يومية لحركة أسعار الذهب مقابل الدولار من أجل استخلاص الفرص وإعطاء توصيات حول الدخول في صفقة ما، سواء بسعر السوق أو بإيقاف أو بأمر محدد بسعر يحدده المحلل. أيضًا، تأتي توصيات التحليل الفني للذهب مع تحديد أهداف الربح، مع تحديثات لاحقة حول الصفقات المقترحة. التحليل الفني للذهب هو خدمة يستخدمها المتداولون الذين يرغبون في الحصول على توصيات دقيقة لتداول الذهب.
هل توصيات التحليل الفني للذهب حقيقية؟
توصيات التحليل الفني للذهب ما هي الا توقعات قد تخطئ وتصيب، إلا أن نسبة نجاحها تعتمد على العديد من الجوانب، أهمها قوة أدوات المحلل التي يستعين بها لدراسة حركة أسعار الذهب. فريق ديلي فوركس يضم الخبراء والمخضرمين في التحليل الفني والذين يعتمدون على أكثر طرق ومؤشرات تحليل سعر أسعار الذهب ثقة التي تضمن نسبة نجاح أغلي. لي جانب أخر، سوق الذهب يعج بتوصيات التحليل الفني للذهب غير الحقيقية والمزيفة. لذلك عليك تحري الأمر بدقة ولا تنساق وراء أي تحليلات دون تتبع الصفقات الحقيقية المربحة، والتي تُظهر عدد الصفقات الخاسرة بالإضافة للرابحة.
كيف يعمل التحليل الفني للذهب؟
التحليل الفني للذهب يعمل على تحليل حركة أسعار الذهب يوميا، متضمنا الشرح المفصل لكافة العوامل الاقتصادية والبيانات والتقارير التي تؤثر على سوق تداول الذهب. ومن ثم إخبارك بالسعر الذي يجب أن تدخل فيه في صفقة بيع أو شراء. مع تحديد سعر مستهدف لجني الأرباح، وسعر أخر لوقف الخسارة حال انعكاس الصفقات وهي النقطة الأهم في إدارة رأس المال. الفكرة هي أنه باتباعك لتوصيات التحليل الفني للهذب، فإنك ستجري صفقات مربحة علي الذهب باتباع توصيات وتحليل شخص آخر.
كيف تقرأ تحليل أسعار الذهب؟
يخبرك تحليل أسعار الذهب عادة متي يجب تداول الذهب، سواء بالشراء او البيع. أيضا يخبرك بالسعر الذي يجب أن تبدأ في التداول سواء بأمر السوق أو التوقف أو الحد السعري. أخيرا، ستجد في التحليل سعر إيقاف الخسارة، وسعر جني الأرباح. عادة، من السهل جدًا قراءة تحليل أسعار الذهب لأنه سيوضح هذه الأسعار بوضوح شديد.
كيف تعتمد على التحليل الفني للذهب؟
يمكنك استخدام توصيات التحليل الفني بلا تفكير، فقط يمكنك تداول الذهب من خلال اتباعها. إلا أن توصيات التحليل الفني للذهب لا تُخبرك عادة بمقدار المخاطرة، لذلك عليك اتباع قواعد إدارة المخاطرة ورأس المال بما يتناسب مع حساب التداول الخاص بك.علي جانب أخر، يمكن استخدام التحليل الفني بشكل أكثر ذكاءً كأداة تعليمية، من خلال تحليل كل توصية ومحاولة تحديد سبب استخلاص تلك التوصية.علي جانب أخر، يمكن استخدام التحليل الفني بشكل أكثر ذكاءً كأداة تعليمية، من خلال تحليل كل توصية ومحاولة تحديد سبب استخلاص تلك التوصية.
هل تحليل حركة أسعار الذهب يستحق الشراء؟
إذا تم الاشتراك في توصيات تحليل حركة أسعار الذهب المدفوعة بقصد اتباعها لكسب المال من تداول الذهب، فإنها تستحق ذلك فقط. لكن بشرط، أن تكون تكلفة شراء إشارات التداول هذه أقل بكثير من متوسط الربح الناتج من اتباعها. في معظم الحالات، لا تستحق توصيات التداول نفسها الشراء.
هل تحليل أسعار الذهب مربح؟
تحليل أسعار الذهب مربح بلا شك. ومع ذلك، تداول الذهب مثله مثل أي أصل متداول في سوق الفوركس، تعتمد الأرباح فيه بصورة أكبر على استراتيجية المتداول وفهمه للسوق.
كيف أحصل على تحليل لأسعار الذهب مجانية؟
يمكن العثور على التحليل الفني للذهب وتحليل اسعار الذهب مجانيا يوميًا على هذه الصفحة. أيضا يمكنك البحث عبر الانترنت للوصول للعديد من التحليلات التي توفرها مصادر أخرى.

Best Brokers أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت
المزيد>>

    التحليل الفني للذهب وتحليل اسعار الذهب

    شركات الفوركس الأكثر زيارة