أخبار العملات

يشمل هذا القسم آخر الأخبار التالية والتقارير التي تتعلق بسوق الصرف والعملات الأجنبية. هذا القسم متجدد ويشمل أحدث وأهم أخبار فوركس التي تترك تأثيرها على سوق تجارة تداول العملات الأجنبية.

 

شركات فوركس

أخبار العملات

مع تزايد طلب المستثمرين لسعر الدولار الأمريكي، تراجع الدولار الاسترالي    في التعاملات الآسيوية اليوم ليغلق على انخفاض للجلسة السادسة على التوالي، ولمس ادنى مستوى له منذ 11 أسبوع. وكما ورد فى الساعة 5:00 مساء (بتوقيت جرينتش) في سيدني ، تم تداول الدولار الاسترالي مستوى 0.8759 دولار؛ بينما أغلق يوم الثلاثاء بمستوى 0.8794 دولار.

ما زالت أسواق العملات تواصل محاولات توقع الاجراءات التي سوق يتخذها المجلس الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة، الأمر الذي أدى إلى إضعاف الدولار في التعاملات الآسيوية صباح اليوم.

بعكس توقعات المحللين، إنخفضت معدلات البطالة الاسترالية للشهر الماضي ، من مستوى 0.1٪ إلى 5.8٪، مما أدى إلى إجماع المستثمرون بأن رفع آخر لأسعار الفائدة من مستواها الحالي 3.75٪ سوف يكون وشيكا. ويتوقع معظم الإقتصاديون أنه من المرجح إعلان رفع سعر الفائدة بعد الاجتماع المقبل للبنك الاحتياط الاسترالي والذي سيعقد في شباط/فبراير 2010.

تراجع الدولار الأميركي مقابل الين الياباني في التعاملات الآسيوية اليوم ، بعد أن قام المتداولون اليابانيون بجني أرباحهم جراء المكاسب الحادة التي منى بها الدولار يوم الجمعة، والتي تعودإلى بيانات العمالة للولايات المتحدة التي كانت أفضل من التوقعات.

أغلق اليورو اليوم الخميس على أعلى مستوى له في 16 شهراً مقابل الدولار، بسبب تكهنات عن أن البنك المركزي الأوروبي قد يتخذ أولى الخطوات نحو تقليص التيسير الكمي خلال اجتماع في وقت لاحق اليوم الخميس.

مخاوف السوق بشأن التقصير المحتمل لتفاقم الديون في دولة الإمارات العربية المتحدة قد هدأت بعض الشيئ، في أعقاب تحرك البنك المركزي لتقديم المساعدة الطارئة للمؤسسات المالية في دبي.

هبط الدولار في التعاملات الاسيوية يوم الاربعاء الي أدنى مستوى له في سبعة اسابيع امام الين بعد أن أقبل المستثمرين اليابانيين على بيع العملة الامريكية.