تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

النمو القوي للوظائف الأمريكية يفاجئ الأسواق ويؤثر على توقعات خفض الفائدة

أعلن مكتب إحصاءات العمل يوم الجمعة الماضية عن زيادة قوية في الوظائف غير الزراعية، بعدما سجلت زيادة قدرها 272 ألف وظيفة في مايو. حيث ارتفعت بنحو 100 ألف وظيفة أكثر مما كانت عليه في أبريل، لتتجاوز الزيادة المتواضعة في أبريل البالغة 165 ألف وظيفة. كذلك ارتفع عدد الوظائف على نحو أعلى بكثير من توقعات السوق التي كانت عند 190 ألف وظيفة. بالإضافة إلى ذلك، ارتفع متوسط ​​الأجر بالساعة بنسبة 0.4%، أي ضعف وتيرة شهر أبريل، مما يساهم في زيادة سنوية بنسبة 4.1%.

تزامن التحسن الإيجابي في خلق فرص العمل، مع ارتفاع معدل البطالة والتي سجل زيادة طفيفة من 3.9% إلى 4.0%. حسبما أفاد أحدث مسح للأسر. والذي كشف عن انخفاض في التوظيف بمقدار 408 ألف وظيفة.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    حيث يفوق التوظيف بدوام جزئي خلق فرص العمل بدوام كامل. مع لجوء العديد من الأميركيين إلى البحث عن وظائف ثانية بسبب التضخم المستمر يعكس هذا الاختلاف إلى تحديات في سوق العمل، على الرغم من نمو الوظائف الرئيسي. وعلى الرغم من ارتفاع معدلات البطالة، لا يزال سوق العمل قويا. على الرغم من أن أرقام الوظائف الإجمالية تبدو وكأنها تظهر اقتصادًا قويًا، إلا أن معظم النمو يحدث في وظائف بدوام جزئي.

    هل أنت مستعد للتداول بإشارات الفوركس المجانية الخاصة بنا؟ فيما يلي قائمتنا لـ أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الذين يستحقون المراجعة.

    الآثار المترتبة تجاه سياسة الاحتياطي الفيدرالي

    قد يدفع نمو الوظائف والأجور بشكل أقوى من المتوقع في شهر مايو بنك الاحتياطي الفيدرالي للحفاظ على سياساته الحالية القائمة على تثبيت سعر الفائدة خلال فصل الصيف وربما لفترة أطول. مع استمرار مشكلة التضخم، حيث لا تزال تلك المعدلات أعلى من هدف بنك الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2%. يسجل التضخم في الوقت الحالي نحو 3% على أساس سنوي، أي أقل من الذروة التي بلغتها في منتصف عام 2022، لكن معدلات التضخم بشكل عام لا تزال مرتفعة. وهو ما يجعل من غير المرجح إجراء تخفيض سريع في سعر الفائدة.

    بعد تقرير الوظائف، قام المستثمرون بتعديل توقعاتهم، وفقًا لـ أداة مراقبة الفيدرالي التابعة لمجموعة CME فقد يتجنب بنك الاحتياطي الفيدرالي خفض أسعار الفائدة في اجتماعات يونيو ويوليو. بينما هناك فرص تبلغ 50 تقريبًا لخفض أسعار الفائدة في سبتمبرـ بينما تتراجع تلك الفرص بنسبة 46% لإقرار خفض إضافي في سعر الفائدة بحلول نهاية العام.

    أخبار الفوركس

    أمير عيسى
    عن أمير عيسى
    محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة