تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

البنك الاحتياطي النيوزيلندي يتمسك بالتشديد النقدي على الرغم من تراجع التضخم

تباينت تداولات الدولار النيوزيلندي مقابل العملات الرئيسية على مدار الشهر الجاري. وذلك بعدما سجلت نيوزيلندا انخفاضا ملحوظا في توقعات التضخم، خلال الربع الثاني، والذي استقر عند 2.3%، مسجلا أدنى نقطة منذ الربع الثالث من عام 2021. وقد أدى هذا الانخفاض المستمر، وهو الثالث على التوالي، إلى انتكاسات طفيفة في قيمة الدولار. الدولار النيوزيلندي. في حين أن هذا الانخفاض قد يبدو إيجابيًا على نحو ظاهري بالنسبة لبنك الاحتياطي النيوزيلندي (RBNZ)، فمن غير المتوقع أن يؤدي إلى خفض فوري في أسعار الفائدة. يواجه المشهد الاقتصادي في نيوزيلندا تحديات، أبرزها انخفاض التضخم من 4.7% في الربع الرابع العام الماضي إلى 4% في الربع الأول من هذا العام.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    على الرغم من التوقعات السائدة بمزيد من الاتجاه المتراجع للتضخم، فقد أثبت المعدل الفعلي أنه أكثر مرونة مما كان متوقعا في البداية، حيث استمر أعلى من الحد الأعلى للنطاق المستهدف بنسبة 1% إلى 3%.

    تطورات السياسة النقدية في نيوزيلندا

    حافظ بنك الاحتياطي النيوزيلندي باستمرار على موقف "الارتفاع لفترة أطول"، حيث أبقى سعر الفائدة عند 5.25% على مدار ست اجتماعات متتالية. يتردد صناع القرار داخل بنك الاحتياطي النيوزيلندي في البدء بتخفيضات أسعار الفائدة حتى تشير أدلة قوية إلى أن التضخم يسير على الطريق الصحيح للاستقرار عند حوالي 2%، وهو إنجاز غير متوقع حتى عام 2025. وتشير توصيات السوق إلى احتمال بدء تخفيضات أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي النيوزيلندي في عام 2025. الربع الرابع، ومن المقرر عقد اجتماع السياسة القادم في 22 مايو.

    أكد بيان صدر مؤخرًا عن منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) على الضغوط التضخمية المستمرة في نيوزيلندا وحذر من التخفيضات السريعة في أسعار الفائدة حتى تظهر مؤشرات واضحة على اعتدال التضخم ضمن النطاق المتوسط لهدف بنك الاحتياطي النيوزيلندي. بالإضافة إلى ذلك، سلط تقرير منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية الضوء على حالة عدم اليقين التي تحيط بالجدول الزمني لتقارب التضخم ضمن النطاق المستهدف وحذر من الصدمات الاقتصادية العالمية السلبية المحتملة.

    هل أنت مستعد للتداول بإشارات الفوركس المجانية الخاصة بنا؟ فيما يلي قائمتنا لـ افضل منصات التداول الاجتماعي الذين يستحقون المراجعة.

    أخبار الفوركس

    أمير عيسى
    عن أمير عيسى
    محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة