تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

النفط يقفز إلى أعلى مستوياته في عدة أشهر وسط مخاوف من تراجع الإنتاج

سجلت أسعار العقود الآجلة للنفط ارتفاعات خلال التداولات الأوروبية اليوم الثلاثاء. حيث سجل خام غرب تكساس الوسيط ارتفاع ليصل إلى أعلى مستوى له في خمسة أشهر عند 85 دولارًا للبرميل. تترقب الأسواق اجتماع تحالف أوبك بلس، والذي من المتوقع أن تصدر قرارات تهدف على الحفاظ على تخفيضات الإنتاج الحالية، مما أدى إلى مخاوف بشأن الإمدادات وارتفاع أسعار النفط. من خلال الحفاظ على التخفيض الطوعي بمقدار 2.2 مليون برميل يوميًا حتى الربع الثاني من عام 2024.

في نفس الوقت، أعلن الحكومة العراقية خلال الشهر الماضي عن خفض صادرات البلاد من النفط الخام إلى 3.3 مليون برميل يوميا لتعويض تجاوز حصته في أوبك+ منذ يناير. وارتفعت مخزونات الخام الأمريكية في البداية بمقدار 9.3 مليون برميل، مما ضغط على كافة الأسعار، لكن البيانات اللاحقة أشارت إلى زيادة أقل قدرها 3.2 مليون برميل، مما أثار موجة صعود. كانت الهجمات الأوكرانية على البنية التحتية للطاقة الروسية والتوترات في الشرق الأوسط قد ساهمت في ارتفاع الأسعار، وسط مخاوف بشأن انقطاع الإمدادات. ولا تزال المخاوف قائمة بشأن انتشار الصراعات المحتملة في المنطقة، مما يؤثر بشكل أكبر على توزيع النفط وأسعاره.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

     نوفاك: روسيا ستخفض إنتاج النفط في الربع الثاني

     أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك، اليوم في نهاية الأسبوع الماضي، أن روسيا ستنفذ تخفيضات إنتاج النفط في الربع الثاني من العام الجاري، لتتماشى مع بقية الدول الأعضاء في أوبك بلس. بحسب نوفاك، فإن روسيا ستخفض إنتاج النفط وصادراته تدريجيا. وفي أبريل، سيتم خفض الإنتاج بمقدار 350 ألف برميل يوميًا إضافية وستنخفض الصادرات بمقدار 121 ألف برميل يوميًا. وفي مايو، سيشهد الإنتاج انخفاضًا بمقدار 400 ألف برميل يوميًا مع انخفاض الصادرات بمقدار 71 ألف برميل يوميًا. وبحلول يونيو/حزيران، سينخفض الإنتاج بنحو 471 ألف برميل يوميا. ستقوم شركات النفط بتعديل مستويات إنتاجها على أساس حصتها من إجمالي إنتاج النفط في البلاد. وأكد نوفاك أن هذه الإجراءات تهدف إلى ضمان مساهمة عادلة من جميع البلدان في خفض الإنتاج واستقرار السوق.

    في نفس الوقت، استبعد نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك تطبيق الحظر الكامل على تصدير وقود الديزل من روسيا، مشيرا إلى أن البلاد تنتج كميات كافية. كما قال عندما سئل عن ضرورة فرض حظر على تصدير وقود الديزل "لا، نحن ننتج الديزل بكميات كافية، ضعف الكمية المطلوبة لتزويد السوق المحلية، لذلك ببساطة لا يوجد مكان لوضعه". ونتيجة لتشبع السوق، تم رفع الحظر المذكور في أواخر نوفمبر/تشرين الثاني. في محاولة للحفاظ على استقرار السوق المحلية، فرضت الحكومة الروسية مؤخرا حظرا على تصدير البنزين من البلاد في الفترة ما بين 1 مارس و31 أغسطس.

    ارتفاع العقود الآجلة للنفط

    ارتفع خام غرب تكساس الوسيط تسليم شهر مايو المقبل بنسبة 1.17% حيث تداول عند بسعر 84.91 دولارًا للبرميل. كما صعد ارتفع سعر خام برنت تسليم شهر يونيو بنسبة 1.16% ليصل إلى 88.60 دولارًا للبرميل.

    أخبار الفوركس

    أمير عيسى
    عن أمير عيسى
    محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية

    شركات الفوركس الأكثر زيارة