تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

النفط يرتفع من أدنى مستوى له في عدة أشهر وسط مخاوف من تراجع المعروض

ارتفع سعر النفط خلال بداية الأسبوع الجاري، مع توسع مخوف المستثمرين من تأثر حجم المعروض من الخام نتيجة الصراع في الشرق الأوسط وتوسع دائرة الصراع ليشمل استهداف سفن في البحر الأحمر. حيث أعلنت جماعة الحوثي المتمردة في اليمن يوم الأحد عزمها استهداف السفن التي تملكها أو تديرها شركات إسرائيلية، وكذلك السفن التي ترفع العلم الإسرائيلي. وحث المتحدث باسم المجموعة جميع الدول على سحب مواطنيها من الأطقم المرتبطة بهذه السفن. في نفس الشأن، أكد الجيش الإسرائيلي أن الحوثيين في اليمن استولوا على سفينة شحن في جنوب البحر الأحمر. وكانت السفينة، في طريقها من تركيا إلى الهند، ووصف الجيش الإسرائيلي الحادث بأنه "حادث خطير للغاية على المستوى العالمي".

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    في نفس الوقت، تسود حالة من الترقب لاجتماع تحالف أوبك بلس المقرر أن يعقد في وقت لاحق من الأسبوع القادم، وسط إشارات حول إقرار المزيد من تخفيضات الإنتاج من قبل المنتجين الرئيسين بهدف العمل على استقرار الأسعار. بينما ارتفعت المخاوف من شح المعروض بشكل أكبر بسبب تطلع الاتحاد الأوروبي إلى فرض إجراءات إضافية لتشديد الرقابة على أسعار النفط الروسي.

    فنزويلا وروسيا تعملان على رفع إنتاج النفط

    في أخبار أخرى، قال وزير الخارجية الفنزويلي إيفان جيل بينتو يوم الأحد إن حكومته وروسيا ستوجهان الجهود نحو إعادة إنتاج النفط المشترك في فنزويلا إلى إنتاجه الكامل. وقال الوزير " إن الإنتاج يتراوح بين 120 و150 ألف برميل يوميا، لكن "نظام العقوبات أثر بشكل كبير على الإنتاج". كما أضاف "لقد اتفقنا على استئناف المفاوضات ومشاركة الشركات الروسية في مشاريع مشتركة في إطار الاتفاقية التي أبرمتها شركة النفط الحكومية الفنزويلية (PDVSA). في المرحلة الأولى، نسعى جاهدين لاستعادة مستوى الإنتاج الذي كنا نطمح إليه". بينما يتمثل الهدف الثاني في مضاعفة مستوى الإنتاج على الأقل".

    ارتفاع العقود الآجلة للنفط الخام

    على صعيد التداولات، ارتفع سعر خام برنت تسليم شهر يناير بنسبة 0.78% ليتم تداوله بسعر 81.23 دولارًا للبرميل. في صعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط تسليم شهر ديسمبر بنسبة 0.79% ليتداول عند 76.72 دولارًا للبرميل. وذلك في تمام الساعة 10:11 صباحاً بتوقيت جرينتش.

    أخبار الفوركس

    أمير عيسى
    عن أمير عيسى
    محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة