تنويه لعلاقات الشراكه
تنويه لعلاقات الشراكه يلتزم موقع DailyForex.com بالتوجيهات الصارمة لحماية النزاهة التحريرية لكي تساعدكم على اتخاذ القرارات بثقة. بعض التقييمات والمحتوى الذي نقدمه على هذا الموقع مدعومة من قبل شراكات تابعة، من الممكن أن يتلقى منها هذا الموقع المال. من الممكن أن يؤثر هذا الأمر بكيفية ومكان وما هي الشركات/الخدمات التي نقوم بتقييمها والكتابة عنها. يعمل فريق الخبراء لدينا باستمرار على إعادة تقييم المراجعات والمعلومات التي نقدمها حول أفضل شركات وساطة الفوركس/عقود الفروقات المعروضة هنا. يركز بحثنا بشكل كبير على حضانة الوسيط لإيداعات العملاء واتساع نطاق الخدمات المقدمة لعملائه. يتم تقييم الأمن حسب طول وجودة سجل عمل الوسيط، بالإضافة إلى نطاق المكانة التنظيمية. تشمل العوامل الرئيسية في تحديد جودة خدمات الوسيط تكلفة التداول ومجموعة الأدوات المتاحة للتداول وسهولة الاستخدام العام فيما يتعلق بالتنفيذ ومعلومات السوق.

صناعة السيارات الأمريكية تواجه المزيد من الضغوط مع بداية إضراب حوالي 150 ألف عامل

وسط بداية الإضرابات في جنرال موتورز وفورد موتور كومباني وستيلانتس إن في التي دعا إليها اتحاد عمال السيارات المتحدين (UAW)، وهي نقابة عمالية تمثل حوالي 150.000 عامل في شركات صناعة السيارات الثلاث الكبرى في الولايات المتحدة. وتسعى النقابة إلى تحسين الأجور والمزايا وظروف العمل لأعضائها في مواجهة ارتفاع التضخم، وتعطل سلسلة التوريد، والمنافسة من السيارات الكهربائية. انتهت عقود اتحاد عمال السيارات المتحدين مع شركات صناعة السيارات في 14 سبتمبر 2023، وبعد الفشل في التوصل إلى اتفاقيات جديدة، قررت النقابة إطلاق إضراب منسق ضد الشركات الثلاث بدءًا من 15 سبتمبر 2023. هذه هي المرة الأولى منذ عام 1976 التي تنضم فيها اتحاد عمال السيارات المتحدين إلى شركات صناعة السيارات. وقد أضربت جميع شركات صناعة السيارات الثلاث في نفس الوقت. أثر الإضراب على الإنتاج في عشرات المصانع في جميع أنحاء الولايات المتحدة، مما كلف شركات صناعة السيارات مليارات الدولارات من الإيرادات والأرباح المفقودة. وقد أثر الإضراب أيضًا على المستهلكين والتجار والموردين وأصحاب المصلحة الآخرين في صناعة السيارات.

أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت

    سبق وأن عقد اتحاد عمال السيارات المتحدين محادثات مع كل شركة على حدة، ولكن لم يتم الإعلان عن أي اختراقات حتى الآن. وقالت النقابة إنها أجرت "محادثات مثمرة إلى حد معقول" مع فورد في 16 سبتمبر 2023، لكنها لم تقدم أي تفاصيل حول وضع المفاوضات مع جنرال موتورز وستيلانتس. وقالت النقابة أيضًا إنها لن تقبل بأي شيء أقل من صفقة عادلة لأعضائها. ومن المتوقع أن يستمر الإضراب حتى تتوصل اتحاد عمال السيارات المتحدين إلى اتفاقيات مبدئية مع الشركات الثلاث، والتي يجب بعد ذلك التصديق عليها من قبل أعضاء النقابة.

     بايدن: لا يتم تقاسم الأرباح بشكل عادل مع عمال صناعة السيارات

    في غضون ذلك، زعم الرئيس الأمريكي جو بايدن يوم الجمعة أن شركات صناعة السيارات المحلية حققت "أرباحا قياسية" لم يتم "تقاسمها بشكل عادل" مع العمال.  كما صرح الرئيس الأمريكي نقلاً عن دراسة أجرتها وزارة الخزانة الأمريكية أظهرت أن النقابات "مفيدة لكل من العمال النقابيين والعمال غير النقابيين ... وللاقتصاد ككل"، قال بايدن إن اتفاقيات العقود بين عمال السيارات وشركات صناعة السيارات "يجب أن تؤدي إلى حياة نابضة بالحياة والحفاظ على مستقبل صنع في أمريكا." كما أشار بايدن إلى أنه "لا أحد يريد الإضراب، لكنني أحترم حق العمال في استخدام خياراتهم بموجب نظام المفاوضة الجماعية".

    على الرغم من اعترافه بأن شركات صناعة السيارات قدمت "بعض العروض المهمة"، أكد الرئيس أن "أرباح الشركات القياسية [ينبغي] أن تعني عقودًا قياسية" لنقابة عمال السيارات المتحدة. وكشف عن أنه سيرسل اثنين من مسؤولي البيت الأبيض إلى ديترويت "لتقديم دعمهما الكامل للطرفين في التوصل إلى عقد".

    أخبار الفوركس

    أمير عيسى
    عن أمير عيسى
    محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية
     

    شركات الفوركس الأكثر زيارة