الفوركس اليوم: محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي مسالمًا مما أدي إلي انخفاض الدولار

محضر اجتماع بنك الاحتياطي الفدرالي يظهر الدعم المتناقص، والأسهم المعززة  وانخفاض الدولار الأمريكي؛ بيانات تصنيع وخدمات أوروبية أقوى

الموجز: يُظهر محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الذي صدر أمس أن الأعضاء يؤيدون تناقصًا في الارتفاعات الأخيرة لأسعار الفائدة من جانب بنك الاحتياطي الفيدرالي، مما دفع أسواق الأسهم والعملة الأمريكية إلى البيع.

  • أظهر محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الدعم بين معظم أعضاء اللجنة للبدء في تقليص السياسة الحالية لرفع أسعار الفائدة قريبًا. ومع ذلك، فإن معظم الأعضاء غير واضحين بشأن ما يجب أن يكون عليه معدل الذروة الذي سيتم الوصول إليه خلال عام 2023، حيث يتوقع المحللون حاليًا إجماعًا بنسبة 5 ٪. كشف المحضر عن وجود إجماع على أن السعر يقترب من مستوى "مقيد بما فيه الكفاية". عزز إصدار المحضر أسواق الأسهم وأدى إلى عمليات بيع صغيرة في الدولار الأمريكي.
  • في سوق الفوركس، من الواضح أن الدولار الأمريكي هو العملة الرئيسية الأضعف، حيث يبدو الجنيه الإسترليني والدولار النيوزيلندي قويين بشكل خاص. وصل زوج العملات الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي وزوج العملات الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي إلى أعلى أسعار جديدة في 3 أشهر.
  • جاءت بيانات مؤشر مديري المشتريات التصنيعي والخدمات فلاش التي صدرت أمس في ألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة أعلى بقليل مما كان متوقعًا.
  • اليوم هو عطلة رسمية في الولايات المتحدة الأمريكية (عيد الشكر) وسيتم إغلاق الأسواق المحلية.
  • ظلت أعداد حالات الإصابة العالمية الجديدة بفيروس كوروناعلى حالها الأسبوع الماضي، وحافظت على اتجاه في الاتجاه نحو الهبوط بدأ في يوليو الماضي.
  • تشير التقديرات إلى أن 68.4٪ من سكان العالم قد تلقوا جرعة واحدة على الأقل من لقاح فيروس كورونا.
  • بلغ إجمالي أعداد حالات الإصابة الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم أكثر من 644.5 مليون مع متوسط ​​معدل وفاة للحالات يبلغ 1.03٪.
  • يبدو أن معدل الإصابة بفيروس كورونا الجديد يزداد الآن بشكل كبير فقط في الصين واليابان وجزر سليمان وفنزويلا.

    أخبار الفوركس اليوم

    تابع التحليل فني للدولار الأمريكي مقابل الريال العماني من هنا
    تابع اخبار االنفط من هنا
آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.