الفوركس اليوم: وصل زوج العملات الدولار الأمريكي/الين الياباني إلى أعلى مستوى له في 23 عامًا عند 137 يورو

آدم ليمون

الدولار الأمريكي يحقق مكاسب؛ الأسهم تنخفض في أغلبها؛ باول يتحدث عن مخاوف التضخم

أعلان
سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

استغل فرصتك الآن!

الموجز: أدت الحركة المتجددة في الاتجاه نحو الصعود للدولار الأمريكي إلى دفع الين الياباني الضعيف إلى أدنى مستوى جديد في عدة عقود.

  • فرض الدولار الأمريكي القوي سيطرته على فترة هادئة نسبيًا في الأسواق يوم أمس وبقي الين الياباني ضعيفًا في ظل بنك مركزي تضخمي. شهدت جلسة نيويورك ارتفاعًا قويًا لزوج العملات الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني وتم تداوله لفترة وجيزة عند أعلى مستوى له في 23 عامًا عند 137 يورو قبل أن يتراجع. ليس من الواضح أن هذا الاتجاه نحو الصعود سيتقدم أكثر خلال الأيام المقبلة، حيث يستمر السعر في الإغلاق دون المستوى الرئيسي عند 137.60 يورو.
  • إن معظم أسواق الأسهم والعديد من السلع، وخاصة الطاقات، تفقد قيمتها. شهدت العديد من السلع انخفاضات حادة في القيمة خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث توترت معنويات المخاطرة.
  • قال رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول أمس إنه "لا يوجد ضمان" بأن الاحتياطي الفيدرالي يمكنه خفض التضخم دون الإضرار بسوق العمل.
  • جاء صدور بيانات ثقة المستهلك من البنك المركزي الأمريكي يوم أمس أقل بقليل من المتوقع.
  • سيكون هناك إصدار لبيانات مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسية في الولايات المتحدة اليوم، والتي قد تعطي أدلة على التضخم.
  • يستمر اجتماع أوبك اليوم.
  • ارتفعت أعداد حالات الإصابة اليومية الجديدة بفيروس كورونا على مستوى العالم مرة أخرى الأسبوع الماضي، مقابل الاتجاه طويل الأجل. قد يتسبب المتحور الفرعي بأوميكرون BA5 في موجة أخرى مهمة.
  • تشير التقديرات إلى أن 66.9٪ من سكان العالم قد تلقوا جرعة واحدة على الأقل من التطعيم ضد فيروس كورونا، بينما تم تأكيد إصابة 6.9٪ تقريبًا من سكان العالم بالفيروس في وقت ما، على الرغم من أن العدد الحقيقي من المرجح أن يكون كثيرًا. أكبر.
  • بلغ إجمالي أعداد حالات الإصابة الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم أكثر من 551.8 مليون مع متوسط ​​معدل وفاة للحالات يبلغ 1.15٪.
  • يبدو أن معدل الإصابات الجديدة بفيروس كورونا يتزايد الآن بشكل كبير في ألبانيا والنمسا وبنغلاديش والعراق وإسرائيل وقطر والبحرين وقبرص وفرنسا وألمانيا واليونان وغواتيمالا وهايتي وإيطاليا وليتوانيا ومالطا والمكسيك والمغرب وسنغافورة والإمارات.
    أخبار الفوركس اليوم
آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.