الفوركس اليوم: محضر اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة يقترح زيادة بنسبة 1٪ بحلول أغسطس

آدم ليمون

الفيدرالي يرى ارتفاعات عدوانية؛ ارتفاع الأسهم والسلع ؛ الدولار الأمريكي يثبُت

أعلان
تقلبات الدولار الحادة خلقت فرص تجارية مربحة للغاية

استغل فرصتك الآن!

الموجز: يُظهر محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة أن بنك الاحتياطي الفيدرالي من المرجح أن يرفع أسعار الفائدة بنسبة 0.50٪ في كل من الشهرين المقبلين

  • يشير محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الذي صدر الليلة الماضية إلى أنه من المرجح أن يرفع بنك الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة بنسبة 0.5٪ في يونيو ثم مرة أخرى في يوليو، إلى ما بعد المستوى "المحايد"، حيث أعرب الأعضاء عن أملهم في أن تسمح الإجراءات القوية قريبًا بالمرونة في وقت لاحق من العام . ومع ذلك، فقد أشير أيضا إلى أن أسعار الفائدة "التقييدية" "قد تصبح مناسبة".
  • لم يتسبب إصدار اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في حدوث أي حركات كبيرة بشكل غير طبيعي في السوق، ولكنه ساعد على ثبات الدولار الأمريكي الذي كان ينخفض ​​منذ ما يقرب من أسبوعين. ارتفعت الأسهم والسلع قليلاً، مما يشير إلى أن السوق لا يزال لديه بعض التفاؤل الحذر بشأن "الهبوط الناعم" (معدلات أعلى بدون ركود اقتصادي) في الولايات المتحدة.
  • في سوق الفوركس، يكون الدولار الأمريكي أكثر ثباتًا واتجاهًا نحو الصعود، مما يُظهر إشارات بالعودة إلى اتجاه الاتجاه نحو الصعود طويل المدى. الدولار النيوزلندي والدولار الاسترالي هما أضعف عملتين في الوقت الحالي.
  • تستمر العملات المشفرة الرئيسية، بما في ذلك زوج العملات البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي، في الاندماج. ومع ذلك، فإن مستوى الدعم الرئيسي للبيتكوين عند 28607 دولارًا استمر في الصمود ليوم آخر. يشير هذا إلى أن خط المقاومة الأقل في البيتكوين من المرجح أن يكون في الاتجاه نحو الصعود، لذلك قد نشهد ارتفاعًا في القيمة هنا خلال الأيام القادمة.
  • أغلقت العقود الآجلة للغاز الطبيعي يوم أمس عند قمة جديدة وطويلة المدى، مما يشير إلى احتمال حدوث حركة في الاتجاه نحو الصعود على المدى القريب. مع ذلك، أظهر الغاز الطبيعي مؤخرًا تقلبًا هائلاً وانخفاضات عميقة للغاية في الاتجاه نحو الهبوط، مما يجعل تداول هذا الاتجاه يمثل تحديًا.
  • اليوم سيشهد صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي الأمريكية الأولية، والتي من المتوقع أن تظهر أن الاقتصاد الأمريكي تقلص في الربع الأخير بمعدل سنوي قدره -1.3٪. إذا كانت البيانات مختلفة بشكل كبير، فقد يتسبب ذلك في تقلبات في الأسواق.
  • اليوم هو يوم عطلة رسمية في ألمانيا وفرنسا وسويسرا.
  • ارتفعت أعداد حالات الإصابة اليومية الجديدة بفروس كورونا على مستوى العالم الأسبوع الماضي بعد انخفاضها لمدة ثمانية أسابيع.
  • تشير التقديرات إلى أن 65.8٪ من سكان العالم قد تلقوا جرعة واحدة على الأقل من التطعيم ضد فيروس كورونا، في حين تم تأكيد إصابة ما يقرب من 6.7٪ من سكان العالم بالفيروس في وقت ما، على الرغم من احتمال أن يكون الرقم الحقيقي أكبر بكثير.
  • بلغ إجمالي أعداد حالات الإصابة الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم أكثر من 529.7 مليون مع متوسط ​​معدل وفاة للحالات بلغ 1.19٪.
  • يبدو أن معدل الإصابات بفيروس كورونا الجديد يزداد الآن بشكل كبير فقط في جزر الباهاما وبليز وتشيلي والولايات المتحدة الأمريكية وكوستاريكا وجامايكا وبنما وتايوان.
    أخبار الفوركس اليوم
آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.