بنك إنجلترا يثبت أسعار الفائدة

أمير عيسى

صوتت لجنة السياسة النقدية في بنك إنجلترا يوم الخميس على إبقاء أسعار الفائدة دون تغيير عند 0.1٪. صدر القرار بالإجماع. في غضون ذلك، صوت صانعو السياسة 7 مقابل 2 للحفاظ على خطة تحفيز شراء السندات للبنك المركزي دون تغيير عند 895 مليار جنيه إسترليني. وكرر المسؤولون التأكيد على أنه من المتوقع أن يرتفع التضخم إلى 4٪ في الأشهر الثلاثة الأخيرة من عام 2021 قبل أن يتراجع ليقترب من هدف البنك المركزي البالغ 2٪.

أعلان
افتح حساب مع شركاتنا لتتداول بثقة !

جرَب الان!

"زادت مقاييس السوق الضمنية لمعدلات سياسة الاقتصاد المتقدم بشكل طفيف منذ الاجتماع السابق للجنة. وفي المملكة المتحدة، كان من المتوقع الآن زيادة مستوى سعر الفائدة المصرفية إلى 25 نقطة أساس و50 نقطة أساس في مايو 2022 وديسمبر 2022 على التوالي، مقارنة بشهر أغسطس 2022 وفبراير 2024 وقت اجتماع اللجنة السابق ".

تباين الجنية الإسترليني مقابل العملات الرئيسية

تباين سعر الجنية الإسترليني بعد قرار الفائدة، حيث تراجع الجنية الإسترليني مقابل اليورو بنسبة 0.05% ليتداول الزوج عند مستويات 0.85875. بينما ارتفع الجنية الإسترليني مقابل الدولار بنسبة 0.23% ليتداول عند مستويات 1.36513. كما ارتفع الباوند مقابل العملة اليابانية بنسبة 0.4% ليتداول الباوند ين 150.092. وذلك في الساعة 11:18 صباحًا بتوقيت جرينتش.

كما ارتفع الجنية الإسترليني مقابل الفرنك السويسري على نحو طفيف ليتداول الزوج عند مستويات 1.26137. كما ارتفع الباوند مقابل الدولار النيوزيلندي بنسبة 0.05% ليتداول عند مستويات 1.9441. وذلك في الساعة 11:20 صباحًا بتوقيت جرينتش.

المملكة المتحدة تلغي اختبارات (PCR) للمسافرين الذين تعرضوا للحقن بحلول أكتوبر

في أخبار أخرى، قال وزير الأعمال البريطاني بول سكالي يوم الخميس إن الحكومة تتطلع إلى الانتقال من اختبارات تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) المكلفة للمسافرين المحصنين إلى اختبارات التدفق الجانبي الأرخص بحلول منتصف أكتوبر.

وقال سكالي في تصريحات تليفزيونية: "يجب أن نضع الأنظمة في مكانها لأننا نريد الانتقال إلى اختبارات التدفق الجانبي لجعل الأمر أسهل وأرخص للناس حتى يتمكنوا من الاستمتاع بتلك الإجازات في نصف الفصل الدراسي"، في إشارة إلى البلد. فترة الإجازة المدرسية عندما تخطط العائلات بشكل عام للعطلات. يتزامن التطور مع التخفيف المعلن لقواعد السفر اعتبارًا من 4 أكتوبر.
أخبار الفوركس

أمير عيسى
محرر اقتصادي .. خبرة اكثر من 12 سنة باسواق المال المالية العالمية و في مجال تداول العملات و المعادن .. اشرفت علي العديد من المواقع التي تخص الاستثمار والتمويل والتدريب بمجال الفوركس والبورصات العالمية

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.