الفوركس اليوم: اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة تشير إلى الارتفاع في عام 2022 والتناقص التدريجي في نوفمبر

آدم ليمون

أغلبية اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة تشهد ارتفاعًا في 2022؛ يشير بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى بدء التدرج في نوفمبر؛ الدولار الأمريكي والأسهم أعلى قليلاً

أعلان
سقوط حر في أسواق الأسهم نتيجة لرعب الكورونا

استغل فرصتك الآن!

الملخص: من المحتمل أن ترتفع إشارات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في أسعار الفائدة في وقت أقرب مما كان متوقعًا، وستبدأ في الانخفاض في نوفمبر.

  • أصدرت اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في الولايات المتحدة بيان سياستها الشهرية أمس. كان بنك الاحتياطي الفيدرالي يشير إلى أنه لن يتم رفع أسعار الفائدة قبل عام 2024 ولكن بالأمس رأت غالبية أعضاء لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (FOMC) أن رفع سعر الفائدة القادم من المرجح أن يكون في وقت مبكر من عام 2022. كما هو متوقع، يشار إلى أن "التيسير الكمي" سيبدأ في نوفمبر إذا كانت مدعومة بالبيانات الشهر القادم. تم تعزيز سوق الأسهم الأمريكية والدولار الأمريكي بشكل معتدل بعد الإعلان، على الرغم من التخلي عن بعض هذه المكاسب. مع ذلك، يبدو أن الاتجاه نحو الصعود للدولار الأمريكي مدعوم بالمشاعر تجاه ناتج اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة.
  • يصدر بنك إنجلترا والبنك الوطني السويسري بيانات سياستهما الشهرية اليوم. نتيجة لهذا وصدور اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة أمس، من المحتمل أن يكون يومًا نشطًا ومتقلبًا في سوق الفوركس.
  • في سوق الفوركس، لدينا اتجاه صالح طويل الأجل نحو الصعود في الدولار الأمريكي، حيث من المحتمل أن تكون العملات الرئيسية الأضعف اليوم هي الين الياباني والدولار الأسترالي.
  • كان أداء العملات المشفرة الرئيسية في الاتجاه نحو الصعود بدرجة كبيرة خلال اليوم الماضي، بعد أن وجدت كل من البيتكوين والإيثريوم دعمًا عند مستويات محورية.
  • شهد يوم أمس قيام بنك اليابان بإصدار بيان سياسته الشهرية، والذي لم ينتج عنه مفاجآت أو تغييرات كبيرة في السياسة، حيث كانت الفكرة الرئيسية هي زيادة تشاؤم البنك بشأن الإنتاج الياباني والصادرات.
  • ارتفع النفط الخام الخاص بغرب تكساس الوسيط بقوة خلال اليوم الماضي (ويرجع ذلك جزئيًا إلى انخفاض المخزونات الأمريكية)، وكذلك العديد من السلع المادية الأخرى.
  • شهد الأسبوع الماضي الانخفاض الأسبوعي الرابع على التوالي في أعداد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا عالميًا بعد أكثر من شهرين من الارتفاع الأسبوعي، مما يشير إلى أن الموجة العالمية التي يقودها المتحور دلتا ربما تكون قد بلغت ذروتها.
  • تشير التقديرات إلى أن 43.7٪ من سكان العالم قد تلقوا جرعة واحدة على الأقل من لقاح فيروس كورونا.
  • بلغ إجمالي أعداد حالات الإصابة الجديدة المؤكدة بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم أكثر من 230.8 مليون مع متوسط ​​معدل وفاة للحالات يبلغ 2.05٪.
  • يبدو أن معدل الإصابات الجديدة بفيروس كورونا يتزايد الآن بأسرع ما يمكن في أرمينيا وباربادوس وبيلاروسيا وبليز والبوسنة وبلغاريا وكمبوديا وكرواتيا وإستونيا وكوريا الجنوبية ولاتفيا وليتوانيا ومولدوفا ورومانيا وروسيا وصربيا وسنغافورة وسلوفاكيا وسلوفينيا وأوكرانيا.
    أخبار الفوركس اليوم
آدم ليمون

آدم هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

هل أعجبك المحتوى؟ قل لنا ما رأيك

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

0 تعليقات زوار الموقع

exclamation mark

يرجى التأكد من أن تعليقاتك تتناسب مع الذوق العام وأنها لا تروج لخدمات، منتجات، أحزاب سياسية، حملات أو مقترحات الاقتراع. سيتم حذف التعليقات التي تحتوي على لغة مسيئة، بذيئة، تهديد، قلة أحترام أو اي اساءة شخصية من أي نوع سيتم إزالتها. التعليقات التي تتضمن محتوى غير لائق ستمحى.

إقرأ المزيد
هذا الموقع محمي باستخدام reCAPTCHA وتنطبق سياسة الخصوصية وبنود الخدمة في جوجل.